السجيني يبحث نقل تجربة مصر في مجال حماية المستهلك - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السجيني يبحث نقل تجربة مصر في مجال حماية المستهلك - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:10 مساءً

وقال رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه تم خلال اللقاء مناقشة تبادل الخبرات بهدف رفع القدرات الفنية والمهنية وتطوير الأداء البشري  بين الجانبين . 

وأوضح السجيني ، أن الرئيس السيسي أعطي أولوية كبيرة للإستثمار التركي، في ضوء حزمة الحوافز  التي  قدمتها الحكومة لجذب الإستثمارات الأجنبية لمصر .

من جانبه قال هاكان اتاي المُلحق التجاري لسفارة تركيا بالقاهرة، أن مصر أحدي أهم  الشركاء الأساسيين لتركيا  بمنطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، منوها بوجود  العديد من الإتفاقيات بين البلدين خاصةً اتفاقيات التجارة الحرة .

ولفت اتاي إلي ان تركيا الآن أصبح لديها تحول رقمي  في كافة الخدمات  المقدمة للمواطنين كما هو الحال في مصر ، مؤكداً علي أهمية  تعميق التعاون في مجال حماية  المستهلك، 

وكشف اتاي عن رغبة انقرة  في الإستفادة من التجربة المصرية الرائدة بمجال حماية المستهلك وتشمل آليات الرقابة علي الأسواق والتي حققت نجاحات عدة الفترة الماضية.

وأوضح أن الدولة المصرية سهلت إجراءات دخول الأتراك ما أدي إلي تدفق أعداد أكبر للدخول إلي  مصر سواء بغرض السياحة أو الإستثمارات، ملمحاً إلي تطلع  عدد من الأعمال الأتراك في  لزيارة مصر للإستثمار بها.

أضاف المحلق التجاري التركي بالقاهرة  وأن السوق المصرية يمثل وجهة  استثمارية متميزة، فى ظل حزم الحوافز الكبيرة التي وفرتها الحكومة للمستثمرين، بالإضافة إلي  الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وغيرها من المشروعات. 

    .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق