رواية النساء أبرزها.. الكتب الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رواية النساء أبرزها.. الكتب الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:09 مساءً

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية.

وفي السطور التالية، يرصد «صوت الأمة» تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب، وهي:

قصة مضحكة

وبدأت قائمة نيويورك تايمز، برواية قصة مضحكة، بواسطة إميلي هنري، وتدور الرواية حول تكوين "دافني" و"مايلز" صداقة وإعداد خطة تتضمن صورًا مضللة بعد أن يهرب صديقهما السابق.

 

1

رواية النساء

جاءت في المرتبة الثانية، من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء لـ كريستين هانا، وتدور أحداث الرواية فى عام 1965، حيث تتبع طالبة تمريض شقيقها للخدمة خلال حرب فيتنام قبل أن تعود إلى أمريكا المنقسمة حول الحرب.

2

رواية محكمة من الأشواك والورود

جاءت فى المرتبة الثالثة، رواية محكمة من الأشواك والورود بقلم بواسطة سارة ج. ماس، وتدور الرواية بعد قتل ذئب في الغابة، حيث يتم خطف "فاير" من منزلها ووضعها داخل عالم غريب.

3

كارثة النفوس

جاءت في المرتبة الرابعة، رواية كارثة النفوس، بواسطة ديفيد بالداشي، وتدور الرواية، محامون من خلفيات مختلفة متهمون بقتل زوجين ثريين من البيض في فيرجينيا عام 1968.

4

 

ميثاق المياه

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة، رواية ميثاق المياه بواسطة ابراهام فيرغيز، وتدور حول معاناة ثلاثة أجيال من عائلة تعيش على ساحل مالابار بجنوب الهند من فقدان أحد أفراد الأسرة بسبب الغرق.

5

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق