فرشو راسهم براسهم.. إعلام كابرانات "الجزائر" يعترف بقوة "المغرب" ويمهد الطريق لهزائم دبلوماسية باتت وشيكة (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فرشو راسهم براسهم.. إعلام كابرانات "الجزائر" يعترف بقوة "المغرب" ويمهد الطريق لهزائم دبلوماسية باتت وشيكة (فيديو) - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:05 مساءً

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يواصل إعلام الجزائر المأجور لنظام الكابرانات، مساعيه الحتيتة واليومية، من أجل الترويج لبطولات و زعامات وهمية، الغرض منها تدجين عقول الشعب وصرف انتباهه عن قضاياه الجوهرية، وبطبيعة الحال، فالمتحكم في خيوط هذه اللعبة القذرة، دائما ما يجعل من المغرب وإسرائيل شماعة يعلق عليها خيباته وخسائره المستمرة على جميع الأصعدة.

مناسبة هذا التقديم، حلقة جديدة من برنامج "كلام مباشر" الذي يبث عبر قناة "الشروق نيوز"، حاول من خلالها مقدم البرنامج بمعية ضيفيه، إثارة "بروباغندا موجهة"، تروم توهيم الشعب الجزائري أن بلاده مستهدفة من قبل بعض الجهات، بسبب مواقفها المساندة لفلسطين، لأجل ذلك، أثار نقاش حول الانسحاب من جامعة الدول العربية، لأن مواقفها حسب زعمهم، تساند الطرح الإسرائيلي والمغرب، فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية والصحراء.

غير إنه في ثنايا هذا الخطاب الموجه، انكشفت حقائق مثيرة، تبرز النوايا الحقيقية لنظام الكابرانات المتحكم في إعلامه، لعل أبرزها إعلان دعم الجزائر لإيران، و"تصهين" كل الدول العربية الداعمة لمغربية الصحراء، وبين ذلك، يعترف صناع هذا المشهد "المسخرة" بهزيمة الجزائر دبلوماسيا، ويؤكدون عزلتها الكبير على الصعيدين القاري والعربي (الفيديو):

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق