رياضة - كيشو يخسر أمام بطل مولدوفا ببطولة العالم للمصارعة.. وفرصة وحيدة للتأهل لأولمبياد باريس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

خسر محمد إبراهيم كيشو اعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية أمام بطل مولدوفا في منافسات دور ثمن النهائي بالبطولة العالمية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والمقامة حاليا في مدينة إسطنبول بتركيا.

وودع كيشو المنافسات، بعدما خسر أمام بطل مولدوفا في ثمن النهائي بنتيجة 3 / 1 بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره بطل بلغاريا بنتيجة 9-8 في دور ال 32.

وتقلصت فرصة كيشو في التأهل إلى أولمبياد باريس حيث يبقى أمامه أمل وحيد وهو فوز بطل مولدوفا بلقب البطولة ليحصل كيشو على مقعد حال الفوز بمباريات الترضية.

وكانت قرعة البطولة قد ـسفرت عن وقوع بطلنا محمد إبراهيم كيشو في مواجهة بطل بلغاري في دور ال 32، بينما تواجه سمر حمزة بطلة منغوليا في دور الـ16.

وانطلق منافسات المصارعة الرومانية اليوم الخميس بينما تنطلق منافسات المصارعة النسائية غدا الجمعة.

وكان فراعنة المصارعة قد حجزوا حتى الآن 10 بطاقات إلى أولمبياد باريس منها 5 بطاقات في المصارعة الرومانية عن طريق كل من: مؤمن صبري ومحمود عبد الستار ومحمد متولي ومحمد جبران وبطاقة في المصارعة النسائية عن طريق اللاعبة ندى مدني.

هذا بجانب 4 بطاقات في المصارعة الحرة عن طريق كل من: جمال عبد الناصر وعمرو حسين و مصطفى علي وضياء الدين كمال.

كما تأهل البطل عبد اللطيف منيع لباريس بعد فوزه ببرونزية بطولة العالم اللي أقيمت في صربيا.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - كيشو يخسر أمام بطل مولدوفا ببطولة العالم للمصارعة.. وفرصة وحيدة للتأهل لأولمبياد باريس - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 03:37 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق