الصحة النفسية تحت المجهر في الإعلان الرسمي لفيلم بسمة.. يعرض على نتفليكس في 6 يونيو - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصحة النفسية تحت المجهر في الإعلان الرسمي لفيلم بسمة.. يعرض على نتفليكس في 6 يونيو - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 03:32 مساءً

تستعد منصة نتفلكس الرقمية لعرض فيلم جديد بعنوان بسمة، هو فيلم سعودي درامي جديد يتناول موضوع الصحة النفسية بأسلوب مميز يحمل المشاهد في رحلة مؤثرة ومليئة بالمشاعر والأحاسيس. الفيلم من بطولة النجمة السعودية الشابة "فاطمة البنوي"، ويمثل أول عمل إخراجي لها، وسيعرض حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 6 يونيو المقبل.

تفاصيل فيلم بسمة 

يتناول فيلم بسمة الذي كتبته فاطمة كنص سينمائي، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر قصة شابة سعودية تعود إلى مسقط رأسها في جدة بعد إكمال دراستها الجامعية في الولايات المتحدة، لتكتشف أن عائلتها كانت تخفي عنها بعض الأمور الصعبة. تصطدم بسمة بواقع مرير لأب يعاني من مرض عقلي وعلاقات عائلية مضطربة.

44cf919b46.jpg
فيلم بسمة 

 وبالرغم من محاولاتها المستمرة لتقديم كل الدعم لوالدها، تجد نفسها فريسة نوبات الغضب المفاجئة التي تنتابه، والتي تثقل كاهلها وتزيد همومها. ووسط كل هذه الفوضى، تواجه بسمة ضغوط ومشكلات في قصة الحب التي تعيشها.

وتظهر لمسة فاطمة الإبداعية جليّة في السيناريو والإخراج، لتلقي الضوء بأسلوبٍ فريد على موضوعات مهمة في حياتنا كالواجبات العائلية وتنمية الذات ومشكلات الصحة النفسية.

أبطال فيلم بسمة

 ويعد فيلم بسمة  من بطولة البنوي، بدور بسمة، إلى جانب كوكبة من النجوم من بينهم ياسر الساسي بدور والد بسمة، ومي حكيم (بدور منال) وطراد سندي (بدور وليد) ومحمد فوزي (بدور مالك)، يعرض الفيلم حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 6 يونيو 2024.

d8955da6e0.jpg
تفاصيل فيلم بسمة 

أعمال منصة نتفلكس الرقمية

وجدير بالذكر، أنه تستعد منصة نتفلكس في الأيام المقبلة لعرض فيلم أخي فوق الشجرة والذي يخوض بطولته الفنان رامز جلال إلى جانب كلا من النجوم نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق