خطوات ومستندات استخراج الفيش الجنائي 2024 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خطوات ومستندات استخراج الفيش الجنائي 2024 - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 03:32 مساءً

استخراج الفيش الجنائي 2024 والذي يبحث عنه الكثير من المواطنين لاستخدامه في مختلف المجالات ومنها التقديم في وظيفة أو متطلبات السفر وايضا إجرائه في التقدم على وظائف النيابة العامة والإدارية.

الفيش الجنائي 2024

يقدم موقع تحيا مصر خدمة معرفة خطوات استخراج الفيش الجنائي 2024 بخطوات سهلة من أقسام الشرطة أو الإدارة العامة للأدلة الجنائية وأيضا من خلال موقع وزارة الداخلية، حيث تتيح وزارة الداخلية خدمات استخراج الفيش الجنائي 2024 من خلال موقعها الإلكتروني بشرط أن يكون قد تم استخراجه من قبل أول مرة من قسم شرطة.

922ca81865.jpg
سحب البصمات لـ استخراج الفيش الجنائي

ما هو الفيش الجنائي

وعن الفيش الجنائي فهو الصحفية التي يظهر بها الأحكام الجنائية التي صدرت على صاحبها سواء تمت العقوبة أو لا، وقد لا تظهر السابقة الأولى في صحيفة الحالة الجنائية لعدم خطورتها أو حتى لا تكون عائقا أمام الشخص عند التقدم لأي وظيفة طالما أنها غير خطيرة وأن صاحبها لم يسلك سلوك إجرامي آخر.

موقع وزارة الداخلية استخراج فيش جنائي

ويتيح موقع وزارة الداخلية على شبكة المعلومات الدولية - الإنترنت - خدمات استخراج الفيش الجنائي 2024 وذلك عن طريق خطوات بسيطة وسهلة، عن طريق الدخول إلى موقع وزارة الداخلية من هذا الرابط ثم تسجيل الدخول والضغط على دليل الخدمات من أعلى يمين الصفحة، ثم الضغط على خدمات الأدلة الجنائية.

418467828a.jpg
الفيش الجنائي

شروط استخراج فيش جنائي ألكتروني

ويشترط لـ استخراج الفيش الجنائي 2024 من موقع وزارة الداخلية أن يكون قد سبق للمتقدم بطلب صحيفة الحالة الجنائية - الفيش والتشبيه - استخراجها من قسم الشرطة ووضع بصماته على جهاز رفع البصمات، حتى يتمكن من استخراج فيش جنائي أونلاين بعد تسجيل البصمات الخاصة به في سجلات وزارة الداخلية.

استخراج فيش جنائي أون لاين

ويمكن استخراج الفيش الجنائي 2024 أون لاين عن طريق موقع وزارة الداخلية بشرط أن يكون المتقدم قد سبق له استخراجه من قسم الشرطة، حيث يتم الدخول على موقع وزارة الداخلية ثم تسجيل الدخول بالبيانات المسجلة في الرقم القومي والضغط على دليل الخدمات ثم الضغط على خدمات الأدلة الجنائية واستيفاء البيانات لاستخراج فيش جنائي.

3fe32ae433.jpg
الفيش الجنائي 2024

استخراج فيش جنائي من القسم

وعن خطوات استخراج الفيش الجنائي 2024 من قسم الشرطة يتوجب على طالب الخدمة الذهاب إلى قسم الشرطة التابع له محل الإقامة ببطاقة الرقم القومي، وتقديم صورة من البطاقة الشخصية ثم تقديم طلب استخراج فيش جنائي ودفع رسوم الفيش الجنائي ثم استكمال الإجراءات وأخذ البصمات من المتقدم ثم استلام الفيش الجنائي.

تكلفة استخراج فيش جنائي أون لاين

وعن تكلفة استخراج الفيش الجنائي 2024 تختلف الرسوم ما بين الفيش الجنائي العادي والمستعجل، حيث يتم دفع رسوم 70 جنيها استخراج فيش جنائي عادي من أقسام الشرطة أو الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، رسوم 100 جنيه استخراج الفيش الجنائي المستعجل، والذي يمكن الحصول عليه في نفس اليوم.

db06d12f3d.jpg
سحب بصمات الفيش الجنائي

فيش جنائي فوري سيتي ستارز

وأتاحت وزارة الداخلية خدمة استخراج الفيش الجنائي 2024 من داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر، حيث يتم دفع رسوم إضافية استخراج الفيش الجنائي في خطوات بسيطة وسهلة بدون طوابير في مركز الأدلة الجنائية النموذجي الجديد، ويتم استخراج الفيش الجنائي في خلال 15 دقيقة من داخل المركز.

كود دفع الفيش الجنائي فوري

ويتم دفع رسوم الفيش الجنائي 2024 من خلال خدمة فوري عن طريق الدخول إلى موقع وزارة الداخلية والتقدم لـ استخراج الفيش الجنائي من دليل الخدمات أعلى يمين الصفحة واختيار الدفع بخدمة فوري سيظهر كود يمكن من خلاله دفع رسوم خدمة استخراج صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بالمتقدم على طلب الخدمة.

e8ec260f66.jpg
الفيش الجنائي

ما هي الأوراق المطلوبة لاستخراج الفيش الجنائي

وحددت وزارة الداخلية المستندات المطلوبة والواجب توافرها لـ استخراج الفيش الجنائي 2024 حيث يجب استيفاء صورة من بطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد لمن هم دون سن البطاقة، وصورة شخصية حديثة وواضحة 4*6 واستمار طلب الفيش الجنائي ويتم شرائها من قسم الشرطة أو الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية في العباسية.

الفيش بيطلع بعد كام يوم

ويمكن استلام الفيش الجنائي 2024 في نفس اليوم في حالات استخراج صحيفة الحالة الجنائية الفورية والتي يتم استخراجها من مول سيتي ستارز، أو استلامه في خلال 24 ساعة من خلال طلب الفيش الجنائي المستعجل من إدارة تحقيق الأدلة الجنائية في العباسية، أو انتظار 3 أيام مدة استخراج الفيش الجنائي العادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق