عاجل

مصطفى شعبان شايل النعش وأحمد عز بيسانده.. لقطات من جنازة والدة كريم عبد العزيز - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى شعبان شايل النعش وأحمد عز بيسانده.. لقطات من جنازة والدة كريم عبد العزيز - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 03:32 مساءً

شيع ظهر اليوم الخميس الموافق 9 من شهر مايو جثمان والدة كريم عبد العزيز من مسجد الرحمن الرحيم، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنان مصطفى شعبان والفنان أحمد عز.

لقطات من جنازة والدة كريم عبد العزيز 

وكان من بين لقطات جنازة والدة كريم عبد العزيز ظهور مصطفى شعبان حاملا لنعش والدة كريم عبد العزيز، ليس هذا فقط بل أيضا ظهر وهو يركب سيارة الموتى رفقة الفنان أحمد السقا في جنازة والدة كريم عبد العزيز، بينما ظهر الفنان أحمد عز وهو يسانده ويقف في ظهره.

9a2d3d280d.jpg
والدة كريم عبد العزيز 

وحضر جنازة والدة كريم عبد العزيز وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من النجوم أمير كرارة، الفنان أحمد حلمي، هاني رمزي، منة شلبي، مها الصغير، أحمد السقا، دنيا سمير غانم، إلهام شاهين، أمير شاهين، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمخرج مروان حامد، المنتج تامر مرسي، الإعلامي عمرو الليثي.

وفاة والدة كريم عبد العزيز 

وكان قد رحل عن عالمنا والدة كريم عبد العزيز بن تعرضها لأزمة مرضية دخلت على إثرها إلى المستشفى حيث كانت تعاني من بعض المشكلات في الكلى، لتلفظ انفاسها الأخيرة في مساء أمس الأربعاء.

71d2d118e3.jpg
الفنان أحمد السقا 

وشيع جثمان والدة كريم عبد العزيز ظهر اليوم من مسجد الرحمن الرحيم، ومن المقرر إقامة عزاء الراحلة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد في مغرب اليوم الخميس.

نجوم الفن ينعون كريم عبد العزيز 

وكان قد وجه عدد كبير من نجوم الفن رسائل دعم للفنان كريم عبد العزيز، حيث كتبت له الفنانة ياسمين عبد العزيز: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة أخى وصديق عمري كريم عبد العزيز، اللهم اغفر لها وارحمها واجعلها من أجل الجنة، برجاء قراءة الفاتحة والدعاء"، وكتبت إسعاد يونس: "أتقدم بخالص العزاء والمواساة لابني الروحي وحبيبي الفنان كريم عبد العزيز في رحيل الوالدة الغالية إلى جنات الخلد، لولا وجودي خارج مصر لكنت أول من يقف بجوارك في شدتك، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بميقات، قلبي عندك يا حبيبي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق