بسبب فأر، سحب خبز شهير من أسواق اليابان - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب فأر، سحب خبز شهير من أسواق اليابان - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 03:32 مساءً

سحبت السلطات اليابانية شرائح خبز أبيض من صناعة شركة شهيرة، بعد أن تبيَّن أن بعض الأرغفة تحتوي على أجزاء من الفئران.

 

وقالت الشركة ومقرها في ناغويا، إنها ستسحب 104000 كيس من الخبر من 15 محافظة في اليابان بعد العثور على جزء من حيوان صغير في دفعة من الخبز فائق التخمر الذي تم إنتاجه في مصنع غرب طوكيو.

9346ac8807.jpg

 

تلوث بسبب فأر أسود صغير

وقالت الشركة، إنه رغم اكتمال عملية سحب المنتجات الملوثة، فإنها، كإجراء احترازي، ستستدعي أيضًا عناصر أخرى تم إنتاجها من الخط نفسه، مشيرة إلى أن الخط سيتم تعليقه في الوقت الحالي حتى تكتمل التحقيقات.

-إعلانات-

وأكد ممثل الشركة لشبكة "إن بي سي نيوز" اليوم الخميس أن التلوث جاء من "فأر أسود صغير".

2e730f5a73.jpg

سلامة الأغذية في اليابان

وقالت الشركة في بيانها: “نعتذر بشدة عن الإزعاج والمتاعب الجسيمة التي سببها هذا الأمر لعملائنا وموردينا والأطراف المعنية الأخرى”، مضيفة أنه لم ترد تقارير عن إصابة المستهلكين بـ المرض.

ويعد سحب المنتج الأحدث في سلسلة من المخاوف المتعلقة بسلامة الأغذية في اليابان، المعروفة بمعاييرها العالية في النظافة، ففي مارس الماضي، أمرت شركة كبرى لـ تصنيع الأدوية، بسحب ثلاثة منتجات من المكملات الغذائية تحتوي على أرز الخميرة الحمراء، التي تم ربطها بخمس حالات وفاة وأكثر من 100 حالة دخول إلى المستشفى.

دراسة علمية حديثة تكشف طريقة تواصل الحيتان

باحثون يكتشفون نوعا جديدا من البكتيريا من مصاصي الدماء

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق