محافظ الإسماعيلية يستقبل وفدا من مجلس النواب بمقاطعة جيانغ سو الصينية (صور) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الإسماعيلية يستقبل وفدا من مجلس النواب بمقاطعة جيانغ سو الصينية (صور) - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 02:34 مساءً

 استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بمكتبه، اليوم الخميس، تشو فوتيان نائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لمقاطعة جيانغ سو الصينية والوفد المرافق له؛ لبحث ومناقشة سبل التعاون بين محافظة الإسماعيلية والإقليم.  

أبرز الحضور خلال اللقاء 

 جاء ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، مصطفى أبوحديد رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين الصناعية بالإسماعيلية، أيمن صالح رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة الاستثمارية بالإسماعيلية.   

-إعلانات-

a39f589509.jpg
جانب من اللقاء، فيتو
f3c2fa2486.jpg
جانب من اللقاء، فيتو

الترحيب بالوفد والضيوف 

 استهل "بشارة" الاجتماع بالترحيب بنائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لمقاطعة جيانغ سو الصينية والوفد المرافق له، متمنيًا لهم قضاء وقت ممتع بواحدة من أجمل مدن مصر وهي مدينة الإسماعيلية.  

74ca8f359a.jpg
جانب من اللقاء، فيتو
bbf3684b27.jpg
جانب من اللقاء، فيتو

أبرز مقومات محافظة الإسماعيلية 

 وخلال اللقاء، أشار "بشارة" إلى أن الإسماعيلية تعدُّ محافظة زراعية في المقام الأول، كما استعرض الفرص الاستثمارية بمحافظة الإسماعيلية وخاصة في مجال التصنيع الزراعي والمحاصيل الزراعية والخضروات ذات الجودة العالية التي تشتهر بها المحافظة، ومنها المانجو، البرتقال الصيفي، الفراولة، السمسم، والفول السوداني، مشيرًا لحرص المحافظة على تقديم ودعم المستثمرين وأصحاب المصانع لتوفير أكبر عدد من فرص التشغيل لشباب المحافظة. 

f87c58afb3.jpg
جانب من اللقاء، فيتو
c00b44ca8e.jpg
جانب من اللقاء، فيتو

خارطة مهرجانات الإسماعيلية 

 وتابع أن الإسماعيلية تنظم العديد من المهرجانات الثقافية، مثل مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية، ومهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، ومؤخرًا مهرجان الإسماعيلية للمانجو الذي يعبر عن أهمية محصول المانجو للمحافظة، خاصة وأن مواطني الإسماعيلية محبين للاحتفالات والمهرجانات. 

ومن جانبه، وجَّه نائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لمقاطعة جيانغ سو الصينية الشكر لمحافظ الإسماعيلية على حسن وحفاوة الاستقبال، معبرًا عن إحساسه بالفخر بوجوده على أرض محافظة الإسماعيلية، متمنيًا مزيدًا من التعاون والتبادل التجاري مع محافظة الإسماعيلية. 

d0115f226e.jpg
جانب من اللقاء، فيتو
e4402dd04f.jpg
جانب من اللقاء، فيتو

جسور تقوية العلاقات المصرية الصينية 

 وأكد أن مثل هذه الزيارات تعدُّ بمثابة جسور لتقوية العلاقات بين مصر والصين، والتي وصفها بالتاريخية منذ دور مصر الفعَّال في قيام الجمهورية الصينية، متمنيًا التقدم والازدهار لمحافظة الإسماعيلية.  

98cfcf2816.jpg
جانب من اللقاء، فيتو

وأوضح نائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لمقاطعة جيانغ سو الصينية، أن الهدف من الزيارة هو تعزيز التعاون الصناعي والتبادل التجاري بين مقاطعة جيانغ سو ومحافظة الإسماعيلية، بوصفها محافظة استثمارية واعدة، مُعبرًا عن سعادته بحجم الاستثمارات الصينية بمحافظة الإسماعيلية، وما تقدمة المحافظة من تسهيلات وحوافز للمستثمرين بجانب تعزيز التبادل الثقافي والحضاري بين الشعبين لما يجمعهما من رصيد ثقافي وتاريخي عظيم موجهًا الدعوة لمحافظ الإسماعيلية لزيارة مقاطعة جيانغ سو لتقوية العلاقات الثنائية بين الإقليمين، خاصة في ظل أوجه التشابه بينهما من حيث الموقع والزخم الثقافي.  

وفي ختام كلمته، تمنى محافظ الإسماعيلية المزيد من التعاون الصناعي والتبادل التجاري والثقافي بين محافظة الإسماعيلية ومقاطعة جيانغ سو الصينية. 

وقدم اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، درع المحافظة لتشو فوتيان نائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لمقاطعة جيانغ سو الصينية؛ ترحيبًا به على أرض محافظة الإسماعيلية، كما قدم نائب رئيس اللجنة الدائمة لمجلس نواب الشعب لمقاطعة جيانغ سو الصينية هدية تذكارية لمحافظ الإسماعيلية تعبر عن ثقافة وتاريخ مقاطعة جيانغ سو الصينية.
 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق