رياضة - بوهلي: آمل أن يصبح إسم بالمر مشهورًا بشكل أكبر في أمريكا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

أشاد تود بوهلي، مالك نادي تشيلسي بكول بالمر، موضحًا أنه لاعب استثنائي.

بالمر وقع مع تشيلسي العام الماضي قادمًا من نادي مانشستر سيتي مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

وأثبت بالمر نفسه مع تشيلسي وسجل العديد من الأهداف مع النادي الإنجليزي.

وقال بوهلي عن بالمر: “نأمل أن يصبح كول بالمر اسمًا مألوفًا هنا في الولايات المتحدة قريبًا. لقد كان ظاهرة بالنسبة لنا ولذا فإننا نفكر مليًا في كيفية مواصلة توسيع علامتنا التجارية في الولايات المتحدة. وهذا في نهاية المطاف أمر رائع. الأولوية أيضًا”.

وأضاف بوهلي: “لقد شاهدنا آخر مباراتين ونصف، على الأقل في الشوط الثاني أمام أستون فيلا (التعادل 2-2) وتوتنهام (الفوز 2-0) ووست هام (الفوز 5-0) حيث لعبنا بشكل جميل”.

وأوضح بوهلي في تصريحاته: “لقد كان الأمر سلسًا للغاية، وكانت هذه هي الطريقة التي رسمناها تمامًا، عندما خرجنا من الخلف، وقمنا بالبناء وانتقلنا إلى أعلى الملعب، منظمين للغاية وعدد التسديدات التي قمنا بها. في هاتين المباراتين والنصف، كان بإمكانك حقًا أن تبدأ في رؤية ما كنا نعمل عليه معًا”.

وأتم بوهلي: “لكي تتمكن من المنافسة، يجب أن يكون لديك إيرادات متزايدة. وأعتقد أن علامة تجارية مثل تشيلسي تسمح بذلك حقًا، حيث يعتمد مقدار نمو هذه العلامة التجارية، خاصة على المستوى العالمي، على الفوز. أعتقد أن الفوز يأتي على رأس الأشياء الأكثر أهمية. عندما جتذبت مشجعًا جديدًا، فإن المفتاح هو أن يكون لديك شيء طموح حقًا”.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - بوهلي: آمل أن يصبح إسم بالمر مشهورًا بشكل أكبر في أمريكا - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:59 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق