مخدناش دية.. شقيق أحمد مفتاح يرد على عصام صاصا: مش سيب حق أخويا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مخدناش دية.. شقيق أحمد مفتاح يرد على عصام صاصا: مش سيب حق أخويا - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:54 مساءً

رد شقيق أحمد مفتاح على عصام صاصا مطرب المهرجانات، على إدعاء أخذ أسرة المجني عليه دية مقابل التنازل عن محضر دهسه بسيارته.

شقيق ضحية عصام صاصا يروي تفاصيل مؤثرة 

وأكد شقيق ضحية عصام صاصا، لموقع تحيا مصر، أنهم لم يحصلوا على أي دية من مطرب المهرجانات، ولن يقبلوا بهذا الأمر لأن دماء شقيقهم لا يكفيها مال الدنيا، وأن دمائه الطاهرة لا تقارن بأي مال، وأنهم يثقون في القضاء والعدالة أنه سوف تستعيد حق شقيقه الذي ترك أبنائه الأيتام ورحل.

وكشف شقيق ضحية عصام صاصا، أن شقيقه كان يقف على الرصيف حينما دهسه مطرب المهرجانات بسيارته التي كانت تسير على سرعة كبيرة تبلغ أكثر من 150 كيلو، مشيرا إلى أنه إذا كان الأمر مثلما يزعم مطرب المهرجانات عصام صاصا بأنه كان يسير بسرعة 80 كيلو فإنه كان يستطيع التوقف على بعد 2 متر من مكان شقيقه الذي كان يقف على الرصيف ينتظر السائق الذي تحدث معه وأخبره أنه يقترب منه.

" src="">

شقيق ضحية عصام صاصا: مكنش بيعدي الشارع

وأشار شقيق ضحية عصام صاصا، أن سائقي مروا على الحادث ووجدوا السيارة التي دهست شقيقه ولكنهم لم يعلموا أن المجني عليه هو الذي كان بداخلها، مؤكدا على أن شقيقه كان يقف على الرصيف ولا صحة لما يدعيه بأنه كان يعبر الشارع، مستدركا أن كان ينتظر السائق والسيارة كانت ستمر من الناحية التي يقف فيها ولا حاجة له بعبور الشارع، وأكد على أنه لولا الناس التي كانت تقف في الشارع وتجمعت حول الحادث ما كان انتظر، كما أن سيارته كانت قد تحطمت وإن كانت سليمة واستطاع الفرار بها لكان فر.

شقيق ضحية عصام صاصا: مفيش حته سليمه في جسمه

وأشار شقيق ضحية عصام صاصا، إلى أنه كان ينوي الذهاب والتنازل في المحكمة ظنا أنه شقيقه كان يعبر الطريق بالفعل، ولكن عندما ذهب ورأى شقيقه ووجد جسده لا يوجد فيه شئ سليم، وعلم أن شقيقه كان يقف على الرصيف اعلى الدائري ولا يعبر الشارع مثلما أذيع، وأكد التمسك بحقه إلى النهاية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق