رئيس جامعة جازان يدشّن "مسار 5" - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جامعة جازان يدشّن "مسار 5" - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:28 مساءً

دشّن رئيس جامعة جازان المكلف الدكتور محمد بن حسن أبوراسين اليوم، فعاليات ملتقى "رؤساء الأقسام العلمية .. مسار" في نسخته الخامسة الذي تنظمه وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية بمسرح كلية الفنون والعلوم الإنسانية، بحضور وكلاء وعمداء الجامعة ورؤساء الأقسام العلمية.وأكد الدكتور أبوراسين، أهمية ملتقى "مسار" وخدمته للعملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة، ودوره في دعم الأقسام العلمية لتحقيق رسالتها التي بدورها تحقق رسالة الجامعة، مشيرًا إلى أن قرارات الجامعة مبنية على ما يطرح من أفكار وتجارب تصب في مصلحة الطلبة ورفع مستواهم الأكاديمي.

بدوره، أوضح وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد بن يحيى عريشي، أن الملتقى يتضمن ثلاث تجارب مميزة من الأقسام الأكاديمية، مؤكدًا أن نتائج وتوصيات الملتقى تعمل على إثراء الأقسام العلمية من خلال الأوراق العلمية المقدمة والممارسات والتجارب المميزة.

وتضمن الملتقى عددًا من أوراق العمل شملت الاختبارات المعيارية "جاهزية" لخريجي مؤسسات التعليم الجامعي: تجربة جامعة جازان، والعمل الأكاديمي المستوحى من البيانات: كيف يسهم علم البيانات في إعادة تشكيل العملية الأكاديمية، ومميزات نظام (TAS) الأكاديمي ومهامه حيث يقوم بأتمتة جميع العمليات وتوزيع الجداول الدراسية وربطها بأعضاء هيئة التدريس حسب تخصصاتهم.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق