عاجل

رياضة - شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل حول عودتها للعوضي - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

أثار وائل عبد العزيز الجدل حول عودة شقيقته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، إلى طليقها الفنان أحمد العوضي، فقام بنشر بوست على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أمس يشأن تكهنات وجود احتمالية العودة لبعضهم البعض قريباً.

وائل عبد العزيز يثير الجدل حول عودة شقيقته إلى طليقها

وعبر منشور له تداوله العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين على أنه يلمح إلى أن هناك مفاوضات لعودة الثنائي لبعضهم البعض مرة أخرى، حيث نشر مجموعة من الصور تجمعه بشقيقته معلقاً عليها: «اللي يسعدك يسعدني، والجاي أحلى وكله خير، والمياه هترجع لمجاريها والكل هيتراضى، ربنا يصلح حالنا وحالكم».

ولتنهال عليه التعليقات المؤيدة على عودتهم لبعض مرة أخرى، فرد على أحدهم قائلاً: «هيحصل»، ولكن على الرغم من أثارته الجدل إلا أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كعادتها تجاهلت المنشور ولم تقم بالرد عليه، أو التفاعل معه.

شقيق ياسمين عبد العزيز يهاجمها بعد تصريحها أنها تتكفل به

وبعد تصريحات الفنانة ياسمين عبد العزيز في إحدى حلقات برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية المصرية إسعاد يونس، أكدت أنها كانت تتكفل بمصاريف منزل والداتها في كل شيء، فتوجهت بعض الاتهامات أنها كانت تتكفل أيضا بمصاريف أشقائها.

لخرج وائل عبد العزيز ويؤكد أنه كان يعمل منذ عمر 13 عاما وهو من كان يتكفل بنفسه ومصاريفه الشخصية هو وأخوه الكبير، قائلاً: «توضيح مهم ‼️.. .احنا طول عمرنا رجاله بتشتغل ونشقي من واحنا في المدرسه مش الجامعه وبنصرف وننبسط بنجاحنا عمر ما حد كان خيره علينا».

وأكمل: «انا اشتغلت وانا ١٣ سنه وامي قالتي انت بقيت راجل وانزل اشتغل واشتغلت في كافيه جنب البيت وبعدين مبيعات في شركات تأمين وعقارات وكان عندي شركه وانا ٢٢ سنه للتسويق العقاري والتشطيبات وكنت بشغل رجاله بشنابات وانا عيل واتجهت للتمثيل من ١٤ سنه فاتت جنب العقارات والحمد لله ليا نجاحات كتيره ولسه الي جاي اكبر واحلي».

واختتمت المنشور قائلاً: «واخويا الكبير سافر للخارج وشق طريقه ورجع رجل أعمال والمعادي كلها عارفه الكلام ده بالحرف غير المنتجين وكل من في المجال، ياسمين عندها سواقين ومساعدين وطباخ وغفر وامن وشغالين ليهم مرتبات من وهي صغيره وهي دي مصروفاتها الي تقصدها في البرنامج، ربنا يزدها ويزدنا ويكرم الكل ولا عزاء للحاقدين».

ياسمين عبد العزيز عن طليقها العوضي أنا أعشقة

وجاءت تصريحات شقيق ياسمين عبد العزيز بعدما أعلنت أنها مازالت تعشق طليقها على الرغم من الانفصال، وفجرت ياسمين عبد العزيز خلال هذه الحلقة عن مجموعة من المفاجات التي تتحدث فيها لأول مرة، وكانت أبرزها هو أنها لا تحب أحمد العوضي فقد بل قالت أنها مازالت تعشه، وبكت خلال الحلقة عند ذكر تفاصيل الطلاق وأظهرت مشاعر الحب له على الهواء.

وبمجرد الحديث عن طليقها الفنان أحمد العوضي، لم تتمالك ياسمين نفسها وانهارت من البكاء متأثرة بالحديث عنه وعن انفصالها.

أقرا أيضا: أصالة تتصدر الترند.. ماذا حدث؟

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل حول عودتها للعوضي - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:18 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق