أحداث الحلقة 6 من مسلسل البيت بيتي 2.. بطولة كريم محمود عبد العزيز - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحداث الحلقة 6 من مسلسل البيت بيتي 2.. بطولة كريم محمود عبد العزيز - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:13 مساءً

ساعات قليلة تفصلنا عن معرفة أهم أحداث الحلقة 6 من مسلسل البيت بيتي 2، والذي يخوض بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز إلى جانب الفنان مصطفى خاطر، حيث تعرض أحداث الحلقة 6 من مسلسل البيت بيتي 2 في مساء اليوم الخميس.

أحداث الحلقة 6 من مسلسل البيت بيتي 2

ورصد أحداث الحلقة 6 من مسلسل البيت بيتي 2 حالة من الإثارة والتشويق عن ما سيحدث بين كراكيري وزوجته بعدما اعتدى عليها بالضرب لأول مرة منذ زواجهم ومن المتوقع أن تشهد العديد من الأحداث.

fc23e5f6da.jpg
مسلسل البيت بيتي 2 

ويعرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 6 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مساء اليوم الخميس بتمام الساعة الثانية عشر صباحا، وذلك على منصة شاهد الالكترونية، ومن المتوقع أن تحظى الحلقة بنسب مشاهدة عالية خاصة وأنه ينتظرها عدد كبير من الجمهور ويبحث عنها بكثرة في الفترة الحالية.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5، في نفس موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل البيت بيتي 2 وذلك في مساء يوم الخميس في الساعة الثانية عشر، حيث يعرض العمل بحلقتين كل أسبوع على منصة شاهد الالكترونية.

d7698e94f2.jpg
مسلسل البيت بيتي 2

ويعد مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة كريم عبد العزيز إلى جانب كلا من النجوم مصطفى خاطر وميرنا جميل وعدد كبير من نجوم الفن ويتم عرضه على منصة شاهد الالكترونية ويحقق العمل نجاحات كبيرة منذ عرض اليوم الاول من العمل.

وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي 2 حول بينو الذي يُجبر على العودة إلى القاهرة من أجل مقابلة عمل، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند تعرضه وكراكيري لـ مغامرات مرعبة.

أحداث مسلسل البيت بيتي الحلقات القديمة

وجدير بالذكر، أنه تم عرض العديد من الأحداث المشوقة في بداية مسلسل البيت بيتي، حيث يخوض بينو وكراكيري مغامرات جديدة في الفندق المسكون حيث اكتشف الثنائي أن ورث جدهم عليه لعنه كبيرة، وكانت قد انتهت أحداث الحلقة الأخيرة والرابعة من مسلسل البيت بيتي 2 على حريق الفندق وهم متواجدين به.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق