سمير محمود عثمان: عدم التركيز والعناد سبب تراجع مستوى الحكام - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سمير محمود عثمان: عدم التركيز والعناد سبب تراجع مستوى الحكام - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:13 مساءً

الدوري المصري، كشف سمير محمود عثمان الخبير التحكيمى، أن غياب تركيز بعض الحكام والعناد فى بعض الكرات، هما سبب تراجع مستوى الحكام فى بطولة الدورى المصرى الممتاز.

لا يوجد إحتراف في التحكيم المصري

وأوضح سمير محمود عثمان خلال تصريحات إذاعية عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا:" لا يوجد احتراف فى التحكيم المصرى وهناك بعض القرارات الصحيحة لاحتساب ضربات جزاء فى مباريات الدورى المصرى الممتاز لم تحتسب بسبب عدم التركيز".

-إعلانات-

وتابع سمير محمود عثمان: "حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونج البولندي مارشينياك أخطأ بسبب عدم الانتظار فى بعض الكرات المؤثرة ".

52e40d0e1a.jpg
الحكم محمود البنا، فيتو

الزمالك يعترض على أخطاء التحكيم

وشهدت الأيام الماضية إعتراض أكثر من نادي في الدوري الممتاز على قرارات الحكام وتعرض فرقهم لظلم واضح جراء الأخطاء الكارثية للحكام، أبرزهم نادي الزمالك الذي أصدر بيانا رسميا ينتقد فيه أداء الحكم الدولي محمود البنا الذي أدارة مباراة الزمالك وسموحة في الدوري قبل أيام قليلة وإنتهت لصالح الفريق السكندري بهدف نظيف 

 سموحة يعترض على محمود البنا

حتى نادي سموحة الفائز في مباراته الأخيرة أمام الزمالك في الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، خرج رئيسه فرج عامر لينتقد قرار محمود البنا حكم المباراة بطرد حسام حسن مهاجم الفريق 

وعبر رئيس نادي سموحة عن اندهاشه من الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم محمود البنا في مباراة الزمالك التي انتهت بفوز فريقه بنتيحة 1/0.

aeeb99ab22.jpg
فرج عامر رئيس نادي سموحة، فيتو

خطأ تحكيمي فادح لمحمود البنا

وقال فرج عامر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح سموحة وطرد حسام حسن مهاجم الفريق في نفس اللعبة تصرف غريب وغير متوقع من محمود البنا.

واقعة طرد حسام حسن لاعب سموحة

نادي الزمالك، ولفت إلى أن الاتحاد الإنجليزي في حالات مماثلة مثل واقعة طرد حسام حسن في مباراة الزمالك قام بإلغاء البطاقة الحمراء ونحن نطالب بضرورة احترام نظام الفيفا.

 

واقعة غريبة من لجنة الحكام

وتابع: محمود البنا الموسم الماضي كان أفضل حكام مصر، والصدفة انه كان حكم الفيديو في مباراة الزمالك والبنك الأهلي، ولا يجوز تولى حكم مباراتين متتاليتين.

 

فضيحة تحكيمية لـ محمود البنا 

وأكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن الأخطاء التي ارتكبها محمود البنا يؤثر على سمعة التحكيم المصري في أفريقيا، لافتًا إلى أن التنافسية القائمة على العدالة التحكيمية هي من تخلق التقدم والتطور في الكرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق