عاجل

نادي توت يوجه الشكر لـ بيراميدز لاستضافة نهائي كأس مصر - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نادي توت يوجه الشكر لـ بيراميدز لاستضافة نهائي كأس مصر - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:13 مساءً

أصدر مجلس إدارة نادي توت ورايت تو دريمز مصر، بيانا وجه فيه رسالة شكر إلى نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد، بعد موافقته على استضافة ملعب النادي لمباراة نهائي كأس مصر لكرة القدم للسيدات.

واستضاف إستاد الدفاع الجوي ملعب نادي بيراميدز لقاء نهائي بطولة كأس مصر والذي جمع بين ناديي توت ووادي دجلة، وانتهى بفوز فريق توت بأربعة أهداف مقابل هدفين والتتويج بلقب كأس مصر.

وحرص ممدوح عيد على حضور المباراة النهائية من مقصورة الاستاد ورحب بالحضور ممثلي الناديين ووزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، وأمر بتوفير كل إمكانيات النادي لإخراج النهائي في أفضل صورة ممكنة.

-إعلانات-

بيراميدز يستأنف تدريباته بالدفاع الجوي 

واستأنف فريق نادي بيراميدز، تدريباته مساء امس، بملعبه بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٢٤ ساعة عقب الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية.

موعد مباراة بيراميدز والمصري 

ويستعد بيراميدز لمواجهة النادي المصري على استاد برج العرب بالإسكندرية وهي المباراة المقرر لها السابعة من مساء السبت المقبل في الجولة ٢٢ من بطولة الدوري.

وحرص الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث أدت التشكيلة تدريبات استشفائية بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في اللقاء الماضي، بينما أدت باقي المجموعة تدريبات بدنية قوية لتجهيز الجميع للمرحلة المقبلة التي يخوض فيها الفريق ٤ مباريات أمام المصري وسيراميكا والإسماعيلي والجونة.

وشارك محمود زلاكة في جزء من التدريبات الجماعية قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي لتجهيزه بعد الإصابة، فيما واصل علي جبر برنامجه التأهيلي مع الجهاز الطبي.

عودة رمضان صبحي والسيبي لمباريات بيراميدز 

ويستعيد بيراميدز في لقاء المصري جهود الثنائي محمد الشيبي ورمضان صبحي بعد انتهاء الإيقاف، فيما يغيب البوركيني بلاتي توريه لحصوله على الإنذار الثالث أمام فيوتشر.

 

موعد مباراة بيراميدز والمصري بالدوري 

ويلتقي المصري البورسعيدي نظيره بيراميدز  بالجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء السبت المقبل الموافق الحادي عشر من مايو الجاري.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والمصري

وتذاع مباراة بيراميدز والمصري بالدوري الممتاز علي قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري.

بيراميدز وفيوتشر

وحقق بيراميدز الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة ٢١ من بطولة الدوري، ليبتعد الفريق بصدارة جدول ترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى ٤١ نقطة.

أهداف مباراة بيراميدز وفيوتشر

أحرز هدف فيوتشر اللاعب محمد فاروق في الدقيقة ٢٠. وتعادل ماييلي لبيراميدز  في الدقيقية 76  ثم أحرز كريم حافظ هدف الفوز لبيراميدز في الدقيقة 92 من المباراة من ضربة جزاء 

موقف بيراميدز بالدوري

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة.

وخضع أسامة جلال مدافع فريق نادي بيراميدز لعملية جراحية في الوجه، اول أمس، بإحدى المستشفيات بعد إصابته القوية إثر التحام قوي من جانب لاعب فيوتشر في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي.

وحقق بيراميدز الفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة ٢١ من بطولة الدوري، ليبتعد الفريق بصدارة جدول ترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى ٤١ نقطة.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن أن أسامة جلال تعرض لالتحام قوي من جانب لاعب فيوتشر وأن الأشعة أثبتت إصابته بكسر في عظام الوجه، وأجرى اللاعب الجراحة اليوم بإحدى مستشفيات المهندسين.

 

شدد المنيري على أن أسامة جلال سيغادر المستشفى خلال ساعات بعد الاطمئنان عليه، حيث سيغيب لمدة تصل إلى ٣ أسابيع عن الملاعب لحين التئام الكسر على أن يعود للتدريبات بقناع لحماية الوجه من الالتحامات.

 

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق