مسك ومؤسسة بيل وميليندا غيتس تعلنان إنشاء مقر مؤسسة غيتس الإقليمي في مدينة ولي العهد غير الربحية - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

الاحد 28 ابريل 2024 | 09:47 مساءً

مؤسسة محمد بن سلمان

مؤسسة محمد بن سلمان "مسك"

واس

وقّعت مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" اتفاقية إطارية مع مؤسسة بيل وميليندا غيتس؛ تهدف إلى دعم وتعزيز مشاركة الشباب في القطاع غير الربحي في المملكة، وإطلاق برامج عالمية مشتركة في مجالات عمل المؤسستين, وذلك على هامش انعقاد الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة بالرياض.

وقّع الاتفاقية من جانب مؤسسة مسك الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدكتور بدر البدر، ومن جانب مؤسسة بيل وملنيدا غيتس العضو المنتدب لأوروبا والشرق الأوسط وشرق آسيا، جو سيريل.

وبموجب الاتفاقية التي وُقّعت بين المؤسستين, ستُنشئ مؤسسة بيل وميليندا غيتس أول مقر إقليمي لها في مدينة محمد بن سلمان غير الربحية "مدينة مسك" بالرياض.

وستستفيد "مسك" بموجب الاتفاقية من خبرات مؤسسة غيتس في مجالات التعليم والتكنولوجيا والصحة؛ بما يُعزّز دورها الريادي في توفير فرص التمكين النوعية للشباب في المملكة في القطاع غير الربحي, في المقابل تُمكّن الاتفاقية مؤسسة غيتس من توسيع نطاق أثرها الجغرافي والاستفادة من خبرات "مسك" في القطاع غير الربحي وتمكين الشباب، ومن البنية التحتية وشبكة الخدمات المميزة التي توفرها مدينة محمد بن سلمان غير الربحية "مدينة مسك".

وستُفصح المؤسستين عن التفاصيل الإضافية عند إطلاق الشراكة رسميًا في "منتدى مسك العالمي" في نوفمبر المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق