الصحف الألمانية تصف تأهل ريال مدريد بالفضيحة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصحف الألمانية تصف تأهل ريال مدريد بالفضيحة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 11:31 صباحاً

هاجمت الصحف الألمانية، البولندي سيمون مارتشينياك حكم مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ، مساء أمس الأربعاء، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي فاز بها الميرنجي بهدفين لهدف.

وشهدت المباراة حالة جدلية في الدقيقة 104، حيث سجل ماتياس دي ليخت مدافع بايرن ميونخ هدفا لم يتم احتسابه بداعي التسلل، حيث أطلق الحكم البولندي صافرته قبل أن يسدد اللاعب الهولندي الكرة.

 

تعليق الصح الألمانية 

وعلقت صحيفة "SportBild": "في لحظة تسديد دي ليخت، أطلق الحكم صافرته، ليحرم بايرن ميونخ من فرصة التعادل امام ريال مدريد يالها من فضيحة!".

 

-إعلانات-


بينما عنونت صحيفة "Der Spiegel": "كابوس لا ينبغي الاستيقاظ منه".

وأضافت: "لقد كان الحكم البولندي مثيرا للجدل، كما أن مانويل نوير ارتكب خطأ غريبا في التصدي لتسديدة فينيسيوس".

وشنت الصحيفة هجوما حادا على كيميتش الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب أمام انطلاقات البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وكان ريال مدريد قد تعادل في لقاء الذهاب بمعقل الفريق البافاري بنتيجة (2-2)، ليتأهل بنتيجة (4-3) في مجموع المباراتين، ليضرب موعدا في نهائي ويمبلي ضد بوروسيا دورتموند، يوم 1 يونيو المقبل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق