رسالة دورتموند لريال مدريد وبيلينجهام قبل نهائي دوري أبطال أوروبا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسالة دورتموند لريال مدريد وبيلينجهام قبل نهائي دوري أبطال أوروبا - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 11:31 صباحاً

نهائي دوري أبطال أوروبا، وجه نادي بوروسيا دورتموند الألماني، رسالة خاصة للاعبه السابق جود بيلينجهام والذي يلعب حاليا بقميص ريال مدريد قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مطلع يونيو المقبل  . 

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 

وساهم بيلينجهام في انتصار ريال مدريد على بايرن ميونخ، بنتيجة 2-1 بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدا مع بوروسيا دورتموند في نهائي البطولة، في ملعب "ويمبلي" يوم 1 يونيو  المقبل.

29096c8e37.jpg


ونشر حساب بوروسيا دورتموند الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" صورة لبيلينجهام وهو يعانق قائد الفريق الألماني ماركو رويس، وعلق: "مرحبا جود"، كما وجه النادي الألماني رسالة إلى ريال مدريد: "نراكم في لندن".

-إعلانات-

 

6a1b37b2e6.jpg

وكان ريال مدريد تعادل في لقاء الذهاب بمعقل الفريق البافاري بنتيجة (2-2)، ليتأهل بنتيجة (4-3) في مجموع المباراتين، أما بوروسيا دورتموند، فقد أطاح بباريس سان جيرمان من نصف النهائي بنتيجة (2-0) في مجموع المباراتين.

 

وحقق ريال مدريد فوزًا دراميًّا على بايرن ميونخ الألماني في إياب الدور قبل النهائي بنتيجة (2-1)، بعد أن قلب تأخره بهدف نظيف لفوز بهدفين مقابل هدف في الوقت بدل الضائع.

وسجل خوسيلو لاعب ريال مدريد هدفي التعادل والتقدم لفريقه في مرمى بايرن ميونخ، في الدقيقة 88 والدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وذلك بعد أن سجل ألفونسو ديفيز هدف التقدم للبايرن في الدقيقة 68.

 

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند


بهذه النتيجة يضرب ريال مدريد موعدا مع بروسيا دورتموند يوم 1 يونيو المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تقام المباراة على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق