وزير المالية الإسرائيلي المتطرف: قيام الدولة الفلسطينية خطر ملموس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير المالية الإسرائيلي المتطرف: قيام الدولة الفلسطينية خطر ملموس - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 11:31 صباحاً

وصف وزير المالية الإسرائيلي المتطرف بتسلئيل سموتريش، اليوم الخميس، قيام الدولة الفلسطينية بأنه "خطر ملموس"، وذلك وفقا لشبكة «العربية» الإخبارية.

إقامة دولة فلسطينية مستقلة من مصلحة الفلسطينيين والإسرائيليين

وصرحت الخارجية الأمريكية في وقت سابق، بأن إقامة دولة فلسطينية مستقلة من مصلحة الفلسطينيين والإسرائيليين، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

deb2d4c643.jpg

وأعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أن الولايات المتحدة ترغب في أن تتوصل إسرائيل وحركة حماس إلى اتفاق هدنة إنسانية في قطاع غزة، لافته إلى ضرورة العمل على إجراء هذه الهدنة خلال أقرب فترة ممكنة للحيلولة دون استمرار الصراع والعمليات العسكرية في القطاع.

-إعلانات-

موقف بايدن من اجتياح رفح الفلسطينية

واعترف الرئيس الأمريكي جو بايدن، أمس الأربعاء، للمرة الأولى، بأن قنابل وقذائف أمريكية أرسلت إلى إسرائيل استخدمت في قتل مدنيين فلسطينيين في غزة.

وهدد بايدن في مقابلة مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية، بأنه سيوقف شحنات الأسلحة الأمريكية إلى إسرائيل إذا أمر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بغزو كبير لمدينة رفح.

a9aae45d60.jpg

جاءت تصريحات بايدن تلك خلال استضافته في برنامج "Erin Burnett OutFront" على الشبكة الأمريكية، الذي تقدمه مذيعة الشبكة إيرين بورنيت.

ضحايا القنابل الأمريكية داخل قطاع غزة

وقال بايدن ردًّا على سؤال عن القنابل التي يبلغ وزنها 2000 رطل والتي أوقف بايدن شحناتها الأسبوع الماضي: "لقد قُتل مدنيون في غزة نتيجة لتلك القنابل والطرق الأخرى التي يستهدفون بها المراكز السكانية".

7fb8c24969.jpg

وأضاف: "لقد أوضحت أنني لن أقوم بتزويدهم بالأسلحة التي استخدمت تاريخيًّا، لحل هذه المشكلة"، مكملًا: "لن تحصل إسرائيل على دعمنا إذا دخلت المراكز السكانية في رفح".

وأكد بايدن أنه يعمل مع الدول العربية المستعدة لإعادة إعمار غزة والمساعدة في الانتقال إلى "حل الدولتين".

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق