محامي أسرة ضحية عصام صاصا يكشف عن العقوبة التي تنتظر عصام صاصا - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محامي أسرة ضحية عصام صاصا يكشف عن العقوبة التي تنتظر عصام صاصا - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 11:31 صباحاً

كشف محامي أسرة ضحية عصام صاصا، عن موقف أسرة الشاب أحمد عبدالفتاح الذي راح ضحية مطرب المهرجانات أثناء أنتظاره لوسيلة نقل على دائري المنيب بالقرب من نزلة المريوطية.

محامي أسرة ضحية عصام صاصا: في انتظار الفحص

وأوضح محامي أسرة ضحية عصام صاصا، لموقع  تحيا مصر، أنهم ينتظرون الفحص لإثبات ما إذا كان المطرب عصام صاصا يتعاطى المواد المخدرة في لحظة قيادة السيارة من عدمه، مشيرا إلى أن المجني عليه كان يقف في انتظار وسيلة نقل على أعلى الكوبري الدائري، حيث خرج إلى العمل من أجل كسب رزق أبنائه الذي تركهم يعانون على فراقه.

" src="">

محامي أسرة ضحية عصام صاصا يكشف عن العقوبة التي تنتظر عصام صاصا

وأضاف أنه في حال إذا ثبت أن مطرب المهرجانات عصام صاصا كان يتعاطى المخدرات بعد ظهور عينة الدم التي أمرت النيابة بإرسالها إلى الطب الشرعي من أجل بيان تعاطيه المخدرات من عدمه أثناء قيادته السيارة، فإنه في هذه الحالة يقع تحت طائلة المادة  167 من القانون 121 لسنة 2008 الذي يشدد العقوبة، موضحا وفي حال كان قتل خطأ يقع تحت المادة 238 و 244 من قانون العقوبات، وفي حال كان قتل خطأ مع تعاطي مخدرات فإنه في هذه الحالة يتم تشديد العقوبة لتصل إلى 5 سنوات من السجن المشدد مع الغرامة.

واشار إلى أنه توصيف القضية بالقتل الخطأ، مشدد محامي أسرة ضحية عصام صاصا على أنه لابد من تشديد العقوبة، مستدركا أنه قد لا يكون يقصد القتل أو الأهمال ولكن في نفس الوقت لا يتم إنكار أن هناك قتل خطأ. 

تفاصيل مصرع الشاب أحمد مفتاح في حادث المطرب عصام صاصا

وكانت واقعة مصرع الشاب أحمد مفتاح بسبب دهس مطرب المهرجانات عصام صاصا، أثناء انتظار وسيلة نقل تقله إلى عمله، ما أدى إلى مصرعه في الحال، ويتم نقله إلى مشرحة المستشفى والقبض على عصام صاصا واقتياده إلى قسم الشرطة الذي أحاله إلى النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على السيارة، وسحب عينة دماء لبيان تعاطي مطرب المهرجانات المواد المخدرة من عدمه أثناء قيادته السيارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق