عاجل

ايرادات افلام السينما.. السرب يتخطى حاجز المليون وعالماشي يتذيل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ايرادات افلام السينما.. السرب يتخطى حاجز المليون وعالماشي يتذيل - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:51 صباحاً

تشهد إيرادات افلام السينما المصرية تراجع ملحوظ خاصة بعد انتهاء الاحتفالات بعيد شم النسيم وبدء الامتحانات الدراسية، ولكن رغم ذلك لازال فيلم السرب للفنان أحمد السقا محافظا على صدارة شباك التذاكر لا يتحرك من مكانه ويليه مباشرة فيلم شقو للفنان عمرو يوسف.

ايرادات افلام السينما أمس 

تخطت ايرادات افلام السينما المصرية في مساء أمس الأربعاء وفقا لما رصده موقع تحيا مصر حاجز 2 مليون جنيها، موزعة على 4 أعمال سينمائية ليكون فيلم السرب له النصيب الأكبر منهم أن لم يكن قد حقق فيلم السرب نصف إجمالي إيرادات افلام السينما.

16b7f8f1ba.jpg
ايرادات فيلم السرب 

وحقق فيلم السرب والذي يخوض بطولته الفنان أحمد السقا إيرادات وصلت إلى 1,022,108جنيها مصريا، وأتى يليه مباشرة فيلم شقو والذي يعد من بطولة الفنان عمرو يوسف إلى جانب أمينة خليل ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وحقق إيرادات بلغت 338,737 جنيها.

فيلم عالماشي يتذيل إيرادات شباك التذاكر 

وأتى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة للفنان هشام ماجد والفنانة هنا الزاهد بإيرادات بلغت 267,486 جنيه، أما عن فيلم عالماشي فاكتفى بتحقيق 42 ألف جنيها فقط ليتذيل قائمة شباك التذاكر وهو من بطولة علي ربيع إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين وهم وكريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخيبري. 

447e984779.jpg
فيلم عالماشي 

تفاصيل فيلم السرب 

جدير بالذكر، أن فيلم السرب من بطولة أحمد السقا إلى جانب كلا من النجوم محمد ممدوح نيللي كريم، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، محمد فراج، محمود عبدالمغني، وتدور أحداثه حول مقتل 20 مصريا على يد الداعيشين في ليبيا، وهو الأمر الذي عملت عليه السلطات المصرية مع الليبية للقضاء على تلك الجماعة الإرهابية.

أما عن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فتدور أحداثه حول زوجين لا يطيقان العيش معا فيقرران الانفصال ولكن يأتي لهم أحد الأشخاص ويخبرهم بتواجد نسخ كثيرة منهم في أكوان مختلفة ومن هنا يبدأوا في إعادة النظر في علاقتهم ويحولون حياتهم الزوجية التعيسة إلى سعيدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق