البحرين أفضل وجهة لـ حفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البحرين أفضل وجهة لـ حفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:49 صباحاً

أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط

وحصلت مملكة البحرين على جائزة "أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط 2024" تقديراً لصعودها مؤخراً كوجهة إقليمية مفضلة لحفلات الزفاف الفاخرة.

منافسة أربعة أماكن إقليمية

فاز مركز البحرين الدولي للمعارض بجائزة "أفضل مكان لإقامة حفلات الزفاف الضخمة في الشرق الأوسط 2024"، حيث فاز بأكبر عدد من الأصوات بعد منافسة أربعة أماكن إقليمية هي: مركز دبي التجاري العالمي، ومركز مركز نيارة للحفلات والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية، ومركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، ومركز قطر الوطني للمؤتمرات. 

البحرين وجهة فاخرة للأعراس والزفاف

وقال صلاح أحمد بوحاج، الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "إن هاتين الجائزتين المرموقتين شهادة على الاعتراف العالمي بالبحرين كوجهة فاخرة للأعراس والزفاف، بما تمتلكه من تراث ثقافي عريق وسلاسل فنادق فاخرة متطورة في قطاع الضيافة، والشواطئ المتنوعة وغيرها من المعالم الفريدة، نحن فخورون للغاية بأن المزيد والمزيد من العائلات والأزواج يختارون البحرين لإقامة حفل زفافهم". 

إن هذا التكريم الدولي المرموق لتفاني وتميز مجلس البحرين للأعمال والسياحة يعد حافزاً لنا للوصول إلى مستويات أعلى في المستقبل القريب، كما أنه يشجع فريق عمل المجلس على مواصلة التألق من خلال تقديم المزيد من المساهمات المتميزة في صناعة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض والسياحة على المستوى الإقليمي والعالمي. نحن ملتزمون باستضافة وجذب المزيد من الفعاليات وحفلات الزفاف العالمية من الدرجة الأولى لسنوات قادمة."

حصل مركز البحرين للمعارض والمؤتمرات على جائزة "أفضل مركز معارض ومؤتمرات جديد في العالم لعام 2023" في حفل توزيع جوائز السفر العالمية في ديسمبر 2023، وجائزة "أفضل مكان رئيسي لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 وتأتي هذه الجائزة في أعقاب ذلك.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق