لأهالي سيناء.. فتح باب التقدم لحجز وحدات سكنية بمدينة رفح الجديدة | تفاصيل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لأهالي سيناء.. فتح باب التقدم لحجز وحدات سكنية بمدينة رفح الجديدة | تفاصيل - نايل 360, اليوم الأحد 28 أبريل 2024 08:35 مساءً

وحدات سكنية بمدينة رفح الجديدة.. أعلنت محافظة شمال سيناء، فتح باب حجز وحدات سكنية جاهزة للتسليم بمدينة رفح الجديدة الأسبقية الأولى من المرحلة الأولى بإجمالي عدد (656) وحدة سكنية.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الوحدات السكنية، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

الوحدات السكنية بمدينة رفح الجديدة

وأوضحت المحافظة أن الوحدات السكنية المطروحة بمدينة رفح الجديدة عبارة عن ثلاث غرف وصالة، بمساحة 120م2، وتم فتح باب التقديم للوحدات من يوم 25 أبريل 2024، ويستمر التقديم حتى يوم 8 يونيو 2024.

منازل بئر العبد للصيادين

وأشارت «شمال سيناء» إلى فتح باب حجز بيت بدوي بقرى الصيادين باغزيوان جاهز للتسليم بمدينة بئر العبد، بإجمالي عدد (200) بيت بدوي.

ولفتت إلى أن المنزل بمساحة 200م2 (120م مباني + 80م حوش)، وتم فتح باب التقديم للوحدات من يوم 25 أبريل 2024، ويستمر التقديم حتى يوم 8 يونيو 2024.

إعلان وحدات سكنية بشمال سيناء

كيفية التقديم للحجز

وأضافت الوزارة، أنه على المواطنين الراغبين في التقدم للحجز، التوجه إلى المراكز التكنولوجية بالمحافظة «ديوان عام المحافظة الشيخ زويد / بئر العبد»، بمواعيد العمل من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحا حتي الساعة 1 ظهرا من كل أسبوع، حتى يوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024.

الأوراق المطلوبة للتقديم

- إحضار أصل بطاقة الرقم القومي للمتقدم ولزوجته.

- بطاقة بنكية.

- بالنسبة لعمارات رفح، تقديم أي مستند رسمي يثبت الإقامة بمدينة رفح قبل عام 2014.

وسيقوم الموظفين المختصين بالمركز باستكمال باقي الإجراءات.

كراسة الشروط

وسيتم توفير الإفادات الواردة بكراسة الشروط بمعرفة الموظف المختص بالمراكز التكنولوجية، وذلك تيسيرا علي الأهالي من إهدار الوقت والجهد والأعباء المالية.

اقرأ أيضاً
بمقدم 15%.. طرح وحدات سكنية في 8 محافظات بدون شروط

الإسكان تنفي طرح وحدات سكنية جديدة لمحدودي الدخل

وزير النقل يسلم عقود 109 وحدات سكنية لمتضرري القطار الكهربائي السريع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق