طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

الاحد 28 ابريل 2024 | 08:31 مساءً

الاتحاد والهلال

جودي عبدالكريم

يقدم إليكم موقع السعودي اليوم أسعار وتذاكر كلاسيكو الكرة السعودية بين الهلال والاتحاد، مختلفًا عن باقي المباريات لما فيه من إثارة وحماس على مدار تاريخ مواجهات الكبيرين في المسابقات المختلفة.

طريقة حجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك

يلتقي الاتحاد ضد الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية يوم 30 أبريل، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الملك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة.

سيتم طرح تذاكر مباراة العميد والزعيم المرتقبة بينهما عبر تطبيق وي بوك، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أسعار تذاكر المباراة التي ستكون فرصة الاتحاد الأخيرة في تحقيق بطولة بعد موسم مخيب للآمال، بينما يرغب الهلال مصالحة جماهيره بأغلى الكؤوس بعد خروجه المرير من بطولة دوري أبطال آسيا من العين الإماراتي في دور نصف النهائي.

تبدأ أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والهلالمن 10 ريالات سعودية وتتفاوت حسب فئة التذكرة على النحو التالي:-

CAT 120 ريالا سعودياCAT 2

20 ريالا سعوديا

CAT 3

10 ريالات سعودية

CAT 430 ريالا سعودياPremium45 ريالا سعوديافضي250 ريالا سعودياذهبي

650 ريالا سعوديا

القنوات الناقلة لكأس الملك هذا الموسم هي قنوات SSC، والتي تم تدشينها مطلع موسم 2021-2022 وحصلت على حقوق جميع المسابقات السعودية والآسيوية.

يمكنك أيضًا مشاهدة مباراة الاتحاد والهلال عبر الإنترنت من خلال شاهد، كذلك تتيح النسخة العربية من جول تغطية مباشرة لأهم مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

تاريخ مباريات الفريقين، بدأ منذ ستينيات القرن الماضي، ويمتد حتى يومنا هذا وبه الكثير من المباريات واللحظات المثيرة، ودائمًا ما تتسم تلك المواجهات بالأهداف الغزيرة منذ المواجهة الأولى.

ومهما كانت حالة الفريقين، من الصعب التكهن بنتيجة تلك المباراة، لما لها من ظروف خاصة وأهمية عند اللاعبين والجماهير، فهي واحدة من أهم وأقوى مباريات الكرة السعودية.

من المتوقع أن يدخل المدرب مارسيلو جاياردو المباراة بالتشكيل التالي:-

حراسة المرمى عبدالله المعيوف

خط الدفاع سعد آل موسى - أحمد حجازي - حسن كادش - فواز الصقور

خط الوسطصالح العمري - مدالله العليان - فرحة الشمراني - نجولو كانتي

خط الهجومرومارينيو - عبد الرزاق حمدالله

ما تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد في المسابقات المختلفة؟

بدأت مباريات الفريقين، في العاشر من يناير لعام 1964 وحينها فاز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ومنذ ذلك الحين التقى الفريقان في 151 مباراة رسمية بكافة المسابقات، كانت الغلبة للهلال في 66 مرة، بينما فاز الاتحاد في 50 مباراة وحسم التعادل 35 مباراة.

التقى الفريقان من قبل 103 مباراة بالدوري، و15 مباراة في كأس الملك، وثماني مباريات في البطولات القارية، فاز الاتحاد في أربعة منهم، بينما فاز الموج الأزرق في ثلاثة، وانتهت مباراة وحيدة بالتعادل.

ما تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد في كأس الملك؟

بدأت مباريات الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد في عام 1964 وكانت حينها أول مباراة تجمع الفريقين في المواجهات الرسمية، وفاز العميد بثلاثة أهداف دون رد، بينما كانت آخر مواجهة في مايو 2015 في نصف نهائي البطولة، وفاز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق