عاجل

اليوم.. تشييع جثمان والدة كريم عبد العزيز بمسجد الرحمن الرحيم - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم.. تشييع جثمان والدة كريم عبد العزيز بمسجد الرحمن الرحيم - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:11 صباحاً

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني في مساء أمس الأربعاء وذلك بعد إعلان رحيل السيدة سهير، والدة الفنان الكبير كريم عبد العزيز، ليبدأ العديد من الجمهور في مواساته ودعمه في محنته.

جنازة والدة كريم عبد العزيز 

ويشيع ظهر اليوم جنازة والدة كريم عبد العزيز وذلك من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بالقاهرة، على أن يتم دفن الجثمان في مقابر العائلة، ومن المتوقع أن تشهد الجنازة حضور كبير من نجوم الفن والاعلام لمواساة كريم عبد العزيز في تلك الأزمة.

f2764ce190.jpg
جنازة وعزاء والدة كريم عبد العزيز 

ويقام عزاء والدة كريم عبد العزيز أيضا في مغرب اليوم الخميس الموافق 9 من شهر مايو، وذلك من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

كريم عبد العزيز يمنع التصوير في جنازة وعزاء والده

وحرص الفنان كريم عبد العزيز في أول تعليق له بعد وفاة والدته، التأكيد على الجميع بمنع التصوير في جنازة والدته أو عزاءها، فكتب في منشور رصده موقع تحيا مصر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبدالعزيز.

fa452bc256.jpg
كريم عبد العزيز 

ويشار إلى أن والدة كريم عبد العزيز كانت تعاني من أزمة مرضية ومشاكل صحية في الكلى، لكن لم تكن تعاني من مرض مزمن حتى وفاتها وبشكل مفاجئ شعرت بالتعب ونقلت إلى المستشفى لكنها لفظت انفاسها الأخيرة هناك.

آخر أعمال كريم عبد العزيز 

يذكر، أن آخر أعمال كريم عبد العزيز مشاركته في بطولة مسلسل الحشاشين، بدور حسن الصباح الذي استفز عدد كبير من المشاهدين بسبب أفعاله الغريبة والمستفزة، وكان من بين الأبطال أيضا ميرنا نور الدين، محمد عيد، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا. 

ودرات أحداث مسلسل الحشاشين حول حسن الصباح وما كان يفعله في القرن الحادي عشر من جرائم يرتكبها في حق الحكام تحت شعار نشر الدين الاسلامي الصحيح، أو بهدف نشر مذهبه الذي لا يؤمن بها إلا قلة قليلة، لكنه كان يستطيع بدهاء أن يسيطر على العقول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق