موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري الممتاز والقناة الناقلة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري الممتاز والقناة الناقلة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:11 صباحاً

 يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، نظيره فريق الداخلية، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على استاد الإسماعيلية، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الممتاز 

موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية

تنطلق مباراة الإسماعيلي أمام ضيفه الداخلية في الساعة الرابعة مساءا على ملعب استاد الإسماعيلية، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

والإسماعيلي يسعى لمواصلة انتصاراته بعد الفوز على فاركو بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري.

-إعلانات-

في المقابل فإن فريق الداخلية، يسعى لتحقيق المفاجأة ومباغتة الإسماعيلي على ملعبه والعودة من الإسماعيلية بالثلاث نقاط للهروب من القاع.

فريق الداخلية، فيتو

طاقم حكام مباراة الإسماعيلي والداخلية

مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري الممتاز يديرها طاقم حكام مكون من أحمد جمال حكم ساحة، ويعاونه كل من عمر فتحي وطارق مصطفى حكمين مساعدين، ومحمد العتباني حكم فيديو، ومحمود بسيوني مساعد حكم فيديو.

22 لاعبا في قائمة الإسماعيلي لمواجهة الداخلية

وأختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي 22 لاعبا انتظموا في معسكر تدريبي أمس الأربعاء، إستعدادا لمباراة اليوم أمام الداخلية وهم:

حارس مرمى: أحمد عادل، محمد فوزي، كمال السيد.
الدفاع: محمد عمار، حاتم سكر، حمدي النقاز، عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقي، عصام صبحي.
الوسط: عماد حمدي، هشام محمد، عمر الساعي، بشار أشرف، محمد مخلوف، محمد حسن، محمد عبد السميع، عبد الرحمن مجدي، مروان حمدي، على الملواني، إيريك تراوري.
الهجوم: نادر فرج، باسم مرسى.

ترتيب الإسماعيلي والداخلية بجدول الدوري

يحتل الإسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق 5 انتصارات و7 تعادلات وتلقى 9 هزائم وسجل لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه 24.

أما الداخلية فيقبع في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في 8 مباريات وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 7 أهداف في حين استقبلت شباكه 25 هدفا. 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق