ماجد المعلا: السياحة عنصر أساسي في تعزيز الاقتصاد - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماجد المعلا: السياحة عنصر أساسي في تعزيز الاقتصاد - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 08:08 صباحاً

المصدر:
  • أم القيوين - وام

التاريخ: 09 مايو 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والآثار بأم القيوين أهمية صناعة السياحة باعتبارها عنصراً أساسياً في تعزيز الاقتصاد وتنمية التبادل الثقافي بين الدول.

وأشار إلى أهمية التعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات السياحية، وتوفير البيئة المناسبة لاستقطاب السياح عن طريق بناء وتشييد المشاريع التنموية المتعددة، والتطوير في الخدمات السياحية. جاء ذلك خلال زيارته لمعرض سوق السفر العربي 2024 في نسخته الحادية والثلاثين رافقه هيثم سلطان آل علي مدير عام دائرة السياحة والآثار، والتقى عدداً من المسؤولين في الجهات السياحية المحلية وممثلي المؤسسات السياحية المختلفة، وتعرف على أحدث الوجهات السياحية والخدمات المقدمة في قطاع السفر والسياحة والضيافة.

كما بحث سبل تعزيز التعاون مع الجهات في مجال السياحة والاستثمار والتطلعات المستقبلية القائمة على استدامة القطاع السياحي كأحد أهم القطاعات الرافدة لاقتصاد الدولة.

وأشاد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا بجهود المشاركين والعارضين لتعزيز صورة المنطقة كوجهة سياحية مثالية، وأعرب عن تطلعه إلى المزيد من التعاون مع المؤسسات والشركات في قطاع السياحة لزيادة الاستثمارات والمبادرات والبرامج.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق