عاجل

شاهد صورة مذلة لشيخ قبلي بارز ضحى بأبنائه و أقاربه من اجل الحوثي وهكذا كانت نهايته - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهد صورة مذلة لشيخ قبلي بارز ضحى بأبنائه و أقاربه من اجل الحوثي وهكذا كانت نهايته - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:25 صباحاً


ألقت المليشيا الحوثية القبض على شيخ قبلي ضحى بالعشرات من أقاربه مع المليشيا بعد مطالبته بإقالة القيادي السلالي الفاسد عبد الباسط الهادي بعد تجاوزه للنظام والقانون في محافظة صنعاء .
وأطلع المشهد اليمني على صورة الشيخ القبلي محسن النهمي والذي ضحى من أجل الحوثي بأبناءه و اقاربه و قاتل معه بنفسه و ساعدهم على الدخول الى مناطق قبيلته والذي كافئته المليشيا الحوثية بالسجن بعد مطالبته بإقالة المحافظ الحوثي الهادي والذي يطلق عليه إسم " الحاكم العسكري الحوثي لمحافظة صنعاء " .
وظهر النهمي مؤخرا وهو في السجون الحوثية بشكل مذل دون إحترام لمكانته و كبر سنه وحالته الصحية بعد ظهور "قربة القسطرة" معلقة فيه وهو يرزح في سجون المليشيا فقط لأنه طالب بإقالة منتحل صفة محافظ صنعاء .
وبحسب مصادر مقربة من النهمي فإن الهادي يقوم بإلغاء كل الشكاوي والتجاوزات ضده من خلال أقاربه في التفتيش الخاص بوزارة الداخلية والذي يرأس منصب المفتش العام لوزارة الداخلية أحد أقربائه والذي يقوم بالتغطية على فساد الهادي وتجاوزاته وتدخلاته في شؤون القضاء ونهب أموال الدولة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق