جماهير غزل المحلة تتغنى برئيس النادي بعد العودة إلى الدوري الممتاز (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جماهير غزل المحلة تتغنى برئيس النادي بعد العودة إلى الدوري الممتاز (فيديو) - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 07:11 صباحاً

احتفلت جماهير غزل المحلة مع المهندس وليد خليل رئيس شركة كرة القدم بالنادي، بعد نجاح صعود زعيم الفلاحين للدوري الممتاز.

ورددت جماهير المحلة هتافات قوية إلى وليد خليل رئيس النادي بعد تحقيق صعود المحلة تحت قيادته ليرد بالتحية لكافة الجماهير.  

لأول مرة بتاريخه كمدرب، أحمد عيد يقود فريقا للدوري الممتاز

ونجح أحمد عيد عبد الملك المدير الفني لفريق غزل المحلة في قيادة الفريق إلى الصعود للدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل بعد الفوز على بروكسي بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين.

-إعلانات-

وتعد تلك هي المرة الأولى في تاريخ أحمد عيد عبد الملك التدريبي الذي يقود خلالها فريق للصعود إلى الدوري المصري الممتاز، حيث لم يسبق أن حقق ذلك من أي من الفرق الذي أشرف على تدريبها. 

غزل المحلة يصعد الدوري الممتاز 

حسم فريق غزل المحلة عودته سريعًا  إلى الدوري المصري الممتاز للمرة 48 في تاريخه، بعدما تغلب على فريق بروكسي بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني أ "دوري المحترفين".

ورفع غزل المحلة رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين ليحسم زعيم الفلاحين عودته مرة أخرى للدوري الممتاز بعدما هبط الموسم الماضي.

تأسيس غزل المحلة 

وينتسب نادي غزل المحلة الذي تأسس عام 1936 إلي شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى أحد أكبر الوطنية المصرية والتي قامت علي يد أحد أهم الاقتصاديين في تاريخ مصر وهو الراحل طلعت حرب.

وبدأ تواجد كرة القدم داخل أروقة غزل المحلة  عن طريق  بعض الخبراء الإنجليز تواجدوا للعمل بالشركة بجانب العمال المصريين.

وإنشاء استاد غزل المحلة الخاص في عام 1947 ليلعب عليه  الفريق في دوري الشركات ثم التواجد وسط الكبار في الدوري الممتاز.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق