عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا بدبي في هذا الموعد| تفاصيل - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا بدبي في هذا الموعد| تفاصيل - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 06:31 صباحاً

يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له في دبي يوم الثلاثاء، الموافق 18 من شهر يونيو، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حفل عمرو دياب في دبي

ونشر عمرو دياب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر الحفل، وعلق عليها قائلًا: "دبي اجهزوا، يبدأ شراء تذاكر الحفل غدا 9 مايو، في تمام الساعة الخامسة مساءً"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل.

عمرو دياب 

سعر تيشرت عمرو دياب في حفل البحرين

وسبق وأن أثار تيشرت عمرو دياب الذي ارتداه في حفله بدولة البحرين، حالة من الجدل في الفترة القليلة الماضية، وأصبح سعر تيشرت عمرو دياب متصدرا محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بمجرد نشره مجموعة من صور الحفل على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حيث تصدر سعر تيشرت عمرو دياب في صوره الأخيرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث صدم متابعيه بعد قيامه بالبحث عنه، حيث وصل سعر تيشرت عمرو أديب إلى ما يقرب من 45 ألف جنيها، فهو من تصميم Polo أنيق، الأمر الذي رأه الجمهور سعر خرافي.

عمرو دياب يشيد بـ مسلسل الحشاشين

ومن ناحية أخرى، حرص النجم عمرو دياب على الإشادة بمسلسل الحشاشين، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وذلك على خشبة المسرح في حفله الغنائي الذي أقيم بمدينة الجونة منذ فترة.

وقال عمرو دياب في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا بشكرك يا تامر يا مرسي على مسلسل الحشاشين، أحلى حاجة اتعملت السنة دي وكل السنين اللي فاتت.

تركي آل الشيخ يعلن صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى

وفي وقت سابق، انتهت أزمة الفنان عمرو دياب والمحلن عمرو مصطفى وذلك خلال حفل الليالي المصرية السعودية في دار الأوبرا  المصرية بحضور نخبة من نجوم الفن والاعلام، وذلك بتدخل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ونشر تركي آل الشيخ صورة تجمعه بالهضبة عمرو دياب والفنان عمرو مصطفى في حفل الليلة السعودية المصرية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلق عليه، قائلا: حبيبي الهضبه وحبيبي عمرومصطفى والصلح رقم ٥٤٩ وربنا يتممها على خير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق