عاجل

رياضة - لاول مره في التاريخ … برشلونة هو من جعل ريال مدريد في نهائي الابطال …! - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

هاي كورة : عنوان غريب …! اليس كذلك … ولكن غالبا هي دورة الحياة او ما اتت به الاقدار وهي قصة قد تكون عباره عن روايه فيها جزء من التوقع والحقيقة

في الرابع عشر من مايو الموسم الماضي وفي الجولة 34 التقى برشلونة بجاره اسبانيول وقسى على الجار من اجل تهبيطة رسميا لدوري الدرجة الثانيه ليس ذلك فقط بل احتفلو في ملعب اسبانيول دون اي تقدير او احترامهم لجماهيرهم .

بعد هبوط الجار قامت ادارة اسبانيول بالتخلي عن بعض الاسماء لتخفيف الاعباء الماليه الامر الذي جعل ريال مدريد يتعاقد مع خوسيلو كمهاجم بدلا من كريم بن زيما وكذلك بعد ان صرف النظر عن التعاقد مع هاري كين … مذا حدث بعد ذلك …؟!

١- خوسيلو حسم بعض المواجهات في الليغا

٢- خوسيلو سجل هدفين امام البايرن ليصعد بالريال للنهائي

٣- خوسيلو منح فرصه تاريخيه لكل من ناشتو و كارفخال ولوكا مودرتش وتوني لتحقيق البطوله الاوروبيه السادسه ليصبح لديهم عدد بطولات اكثر من برشلونة .

٤- خوسيلو منح الريال فرصه تاريخيه ايضا ليكون قريب من جلب الخامسه عشر ليصبح فرق البطولات بين الريال وبرشلونة عشرة بطولات اوروبيه .

٥- خوسيلو وفر على ريال مدريد اكثر من ١٠٠ مليون يورو من اجل جلب مهاجم بدلا من كريم ووفر هذا المبلغ للادارة من اجل جلب كليان مبابي خلال الاسابيع القادمه .

كل تلك الخدمات والانجازات ساهم فيها خوسيلو المنتقل للريال بسبب الهبوط … لو ان برشلونه مرر ذلك اللقاء لجاره اسبانيول واستمر الفريق في الدوري الاسباني لما انتقل خوسيلو ولربما لم نرى كل تلك الاحداث .

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - لاول مره في التاريخ … برشلونة هو من جعل ريال مدريد في نهائي الابطال …! - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:56 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق