توقعات بانتعاش مبيعات الذهب خلال أيام وخبير يكشف السبب - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقعات بانتعاش مبيعات الذهب خلال أيام وخبير يكشف السبب - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:51 صباحاً

توقع بعض العاملين في مجال تجارة الذهب والمشغولات الذهبية أن تنتعش مبيعات الذهب خلال نهاية الشهر الجاري داخل الأسواق المحلية.

 

وقال نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب السابق فى تصريحات خاصة، إن المبيعات رغم الأعياد الأخيرة واحتفالات شم النسيم لم تكن في أفضل حال وكان هناك هدوء فى الطلب على المعدن الأصفر.

أسعار الذهب اليوم، فيتو

وأوضح سكرتير شعبة الذهب السابق في تصريحات خاصة، أن الذهب لم يسجل مبيعات جيدة خلال فترة شم النسيم، ومع العودة الى الامتحانات أمس الأربعاء، والذي تزامن مع عودة محال العمل  الى طبيعتها من جديد فى الاسواق بعد انقضاء اعياد الاقباط واحتفالات شم النسيم.

 

-إعلانات-

وأضاف سكرتير الشعبة السابقة، أن  الذهب يزداد بريقًا دائمًا ومن المرجح أن تنتعش المبيعات مع نهاية الشهر الجاري وعقب انقضاء فترة الامتحانات الدراسية وبداية الصيف.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 27.36 دولار للأونصة، وانخفض البلاتين 0.1 بالمئة إلى 975.48 دولار، وارتفع البلاديوم 0.4 بالمئة إلى 974.93 دولار للأونصة.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق