احتفالات جنونية من لاعبي غزل المحلة مع الجماهير بعد الصعود للممتاز (فيديو وصور) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
احتفالات جنونية من لاعبي غزل المحلة مع الجماهير بعد الصعود للممتاز (فيديو وصور) - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:51 صباحاً

شهد إستاد غزل المحلة  احتفالات قوية لجماهير غزل المحلة بعد حصول فريقها على بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز عقب الفوز على بروكسي بدوري المحترفين.

ورصدت عدسة فيتو الموجودة في إستاد المحلة احتفالات لاعبي زعيم الفلاحين مع الجماهير فرحًا بالتأهل إلى الدوري الممتاز مرة أخرى بعد الهبوط  في الموسم الماضي.

-إعلانات-

وقامت الجماهير بالهتاف للاعبين المحلة وتحيتهم على تحقيق الصعود ليرد اللاعبين ويحتفلوا مع المشجعين بالألعاب النارية.

صعود غزل المحلة للدوري الممتاز

حسم فريق غزل المحلة عودته سريعًا إلي الدوري المصري الممتاز للمرة 48 في تاريخه، بعدما تغلب على فريق بروكسي بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعتهما أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري القسم الثاني أ " دوري المحترفين ".

cb79efcb59.jpg

ورفع غزل المحلة رصيده إلى  52 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين ليحسم زعيم الفلاحين عودته مرة أخرى للدوري الممتاز بعدما هبط الموسم الماضي.

 

تأسيس غزل المحلة 

وينتسب نادي غزل المحلة الذي تأسس عام 1936 إلي شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى أحد أكبر الوطنية المصرية والتي قامت علي يد أحد أهم الاقتصاديين في تاريخ مصر وهو الراحل طلعت حرب.

dd1512e5d1.jpg

وبدأ تواجد كرة القدم داخل أروقة غزل المحلة عن طريق  بعض الخبراء الإنجليز تواجدوا للعمل بالشركة بجانب العمال المصريين.

وإنشاء استاد غزل المحلة الخاص في عام 1947 ليلعب عليه الفريق في دوري الشركات ثم التواجد وسط الكبار في الدوري الممتاز.

ويتسع استاد المحلة إلي 30 ألف متفرج كما يشتهر بالمداخن الاربعة التي تحيط به. 

مشاركات غزل المحلة في الدوري الممتاز

وشارك غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز 47 مرة من قبل حيث كانت أولي مشاركة  لزعيم الفلاحين موسم 1956 / 1957، بينا كانت أخر مشاركته في موسم الماضي 2023/2022.

f87308b487.jpg

وتعد أبرز مشاركات غزل المحلة في الدوري موسم 1973/1972 حيث حقق اللقب للمرة الأولي والوحيدة طوال تاريخه، بينما حقق مركز الثاني مرة وحيدة، فيما جاء في المركز الثالث 5 مرات، والمركز الرابع 8 مرات.

أبرز هدافي غزل المحلة في كافة البطولات

وخرج غزل المحلة للكرة المصرية العديد من الهدافين الكبار، حيث يعد محمود المشاقي الهداف التاريخي لغزل المحلة بالدوري الممتاز برصيد 61 هدفًا، ويأتي في المرتبة الثانية محمد عماشة بـ 55 هدفًا، وفي المرتبة الثالثة خالد عيد بـ 46 هدفًا.

72f5007dde.jpg
f150384c58.jpg

كما يعد محمد عماشة هداف غزل المحلة في البطولات الإفريقية برصيد 7 أهداف.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق