اخبار الحوادث اليوم الخميس.. توزيع مخدرات بسيارة إسعاف وقصة فتاة الوراق - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الحوادث اليوم الخميس.. توزيع مخدرات بسيارة إسعاف وقصة فتاة الوراق - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:11 صباحاً

اخبار الحوادث اليوم الخميس، والتي تضمنت العديد من الحوادث الهامة ومن بينها سقوط صفقة مخدرات داخل سيارة إسعاف في الهرم، والقبض على سائق توك توك وزوجته لتعذيبهم طفلة في الوراق، وسقوط «أم جمال» أشهر قوادة في القاهرة.

اخبار الحوادث اليوم الخميس

ويستعرض موقع تحيا مصر اخبار الحوادث اليوم الخميس، والتي تتضمن تحريات وجهود الأجهزة الأمنية في بعض الجرائم المختلفة وتحقيقات النيابة العامة في وقائع، ومن بينها التحقيق مع طالب اصطدم بشاب مما نتج عنه وفاته في الجيزة، وتفاصيل مصرع طالبة في حادث على محور روض الفرج في الوراق.

وجاء ضمن اخبار الحوادث اليوم الخميس، التحقيق مع قوادة شهيرة في القاهرة بعد إلقاء أجهزة مباحث الآداب القبض عليها بصحبتها 4 فتيات، حيث تبين من التحريات أن السيدة تقوم بتسهيل أعمال الدعارة وتوزيع فتيات الليل على الرجال من راغبي المتعة بدون تمييز، وأنها تتلقى 2000 جنيه من كل فتاة في الساعة الواحدة.

نشرة حوادث اليوم

وتضمنت اخبار الحوادث اليوم الخميس، تفاصيل ضبط سائق توك توك وزوجته لقيامه بتعذيب ابنة صديقته بسبب قيامها التبول على نفسها في الوراق شمال الجيزة، حيث كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل الواقعة وتبين أنها بالغة من العمر 6 سنوات مصابة بسحجات وكدمات، وأن وراء ارتكاب الواقعة صديق والدتها وزوجته الذين يقوموا بتربيتها مقابل مبلغ مالي.

أيضا جاء ضمن اخبار الحوادث اليوم الخميس، إلقاء الأجهزة الأمنية بمكافحة المخدرات القبض على مسعف وسائق سيارة إسعاف بعد العثور على صفقة مخدرات برفقتهم، حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط كمية من الأقراص المخدرة داخل سيارة إسعاف في منطقة الهرم، و باستيقاف السيارة أقر السائق بعدم معرفته شيئا عن المضبوطات وان المسعف وراء ذلك.

اخبار الحوادث

وجاء ضمن اخبار الحوادث اليوم، تحقيقات النيابة العامة في دهس طالب بكلية صيدلية لعامل على طريق المحور في الشيخ زايد، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه وأمرت بعرض المتهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له، وتبين من التحقيقات أن المتهم طالب في كلية صيدلة وقام بالاصطدام بالمجني عليه على المحور في الشيخ زايد مما نتج عنه وفاته في الحال.

أيضا تضمنت اخبار الحوادث اليوم، وفاة طالبة جراء اصطدام سيارة مسرعة بها أثناء عبورها محور روض الفرج بنطاق دائرة قسم الوراق، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان الفتاة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وتبين أن الفتاة صدمتها سيارة ملاكي مما تسبب في مصرعها في الحال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق