وزير الرياضة يوضح موقف اللاعب محمد صلاح الالتحاق بالمعسكر القادم لمنتخب مصر. - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة يوضح موقف اللاعب محمد صلاح الالتحاق بالمعسكر القادم لمنتخب مصر. - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:11 صباحاً

أوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، موقف محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي من الالتحاق بالمعسكر القادم لمنتخب مصر.

وزير الرياضة: محمد صلاح قيمة كبيرة

وأشرف صبحي في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، وينقله موقع تحيا مصر: "محمد صلاح قيمة كبيرة، ونتواصل معه".

وتابع :"محمد صلاح سيكون متواجد في معسكر منتخب مصر القادم وحسام حسن يقدر اللاعب محمد صلاح بشكل كبير ، معقبا :" حسام حسن وإبراهيم حسن متواصلين مع كل اللاعبين المحترفين بالخارج وكل الدعم لمنتخب مصر في المباريات المقبلة".

وأبان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن عودة الجماهير للملاعب المصرية بداية جيدة للغاية، ومن الضروري توعية الجماهير بأهمية الحفاظ على السلوك الرياضي الجيد.

وزير الرياضية: زيادة أعداد الجماهير في المباريات الأفريقية للأندية

وأكمل:" يجب أن نحافظ على مكتسب عودة الجماهير للملاعب المصرية من جديد، معقبا:" زيادة أعداد الجماهير في المباريات الأفريقية للأندية أمر في غاية الأهمية في هذا التوقيت ".

وأردف:" مباريات المنتخب كاملة العدد في المناسبات الأفريقية، وعلى الجماهير المصرية ان تكون ملتزمة لاستمرار عودة الجماهير للمدرجات، معقبا : "أشكر كافة الجهات المعنية ووزارة الداخلية على الموافقة على عودة الجماهير للملاعب ".

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

وشارك محمد صلاح في فوز ليفربول على توتنهام هوتسبير /2/4) في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدف فريقه الأول وصنع هدفين، منهم الهداف الرابع والرائع للاعب الشاب هارفي آليوت.

وسجل محمد صلاح الهدف الثامن عشر مع الريدز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وساهم في صناعة 10 أهداف، وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل ويصنع أكثر من 10 أهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح محمد صلاح ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل ويصنع أكثر من 10 أهداف في 5 مواسم مختلفة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد وأين روني لاعب مانشستر يونايتد السابق.

وكان محمد صلاح يتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول في مباراة وست هام يونايتد وشارك في الدقيقة 80 وهو ما أغضب محمد صلاح، وتحدث معه يورجن كلوب قبل نزوله ولكن كان هناك رد فعل قوي من النجم المصري على مدربه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق