عاجل

متحدث الوزراء عن تخفيف الأحمال في المنشآت السياحية : أعطال مفاجئة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متحدث الوزراء عن تخفيف الأحمال في المنشآت السياحية : أعطال مفاجئة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:11 صباحاً

أنهى المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، الجدل المثار حول حدوث تخفيف للأحمال في المنشآت السياحية أثناء وجود الوفود السياحية.

الوزراء: انقطاع الكهرباء في معبدة دندرة عطل مفاجيء

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، في اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" ، مع الإعلامي شريف عامر ، مساء اليوم الأربعاء، :" المنشآت السياحية والمصانع والمنشآت الحيوية تم إعفائها من تخفيف الأحمال".

وردًا على انقطاع الكهرباء في معبدة دندرة علق متحدث الوزراء، "لو فيه حالات شهدت تخفيف الأحمال قد يكون نتيجة  عطل مفاجئ في الكهرباء".

وقبل دقائق قليلة زف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، بشرى سارة للمواطنين بشأن تخفيف الأحمال ، معلنا أنه لن يكون هناك تخفيف أحمال بعد الساعة السابعة مساءً، معقبا: مجلس الوزراء مدرك أن قطع الكهرباء يمثل عبئا على المواطنين.

الوزراء: قطع الكهرباء يمثل عبئا على المواطنين

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، وينقله موقع تحيا مصر،  بأن رئيس الوزراء حريص على وضع رؤية تسهم في حل أزمة تخفيف أحمال الكهرباء.

ونوه المتحدث باسم مجلس الوزراء،  بأنه تم تعديل جدول تخفيف أحمال الكهرباء؛ ليصبح من الثالثة عصرا حتى الساعة السابعة مساء؛ وذلك لمراعاة حاجة الطلاب للكهرباء خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

الوزراء: مراعاة ظروف الامتحانات للطلاب

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى نه تم الاتفاق على مراعاة ظروف الامتحانات للطلاب خلال الفترة القادمة، تم بالتعاون مع وزارتي الكهرباء والتعليم.

ويذكر أنه أعلن محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، وقف تنفيذ خطة تخفيف الأحمال الكهربائية خلال الأيام  عن الكنائس التى تشهد احتفال الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد.

انتهاء تخفيف الأحمال في هذا التوقيت

وأوضح المستشار محمد الحمصاني متحدث الوزراء، في مداخلة هاتفية برنامج " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى تفاصيل قرار الوقف ، قائلا :" سيتم وقف تخفيف الأحمال عن الكنائس خلال فترة احتفالات عيد القيامة المجيد وسيتم عودة تخفيف الأحمال بعد انتهاء احتفالات عيد القيامة ".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق