تامر أمين يهاجم ويواسي أفشة: اللي يصبر ينول - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تامر أمين يهاجم ويواسي أفشة: اللي يصبر ينول - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 04:11 صباحاً

تضامن الإعلامي تامر أمين، اللاعب الدولي محمد مجدي افشة، بعد أزمته الأخيرة داخل القلعة الحمراء في النادي الأهلي، قائلا :"أفشة لاعب كرة قدم كبير وله مكانة طيبة بين جماهير الكرة المصرية". 

تامر أمين: أفشة لاعب كرة قدم من طراز عالي

وأضاف تامر أمين، في برنامجه آخر النهار، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الأربعاء، وينقله موقع تحيا مصر، موجها حديثه لأفشة:"  اللي يصبر ينول يا افشة، وانت لاعب كرة من طراز عالي وننتظر منك المزيد الفترة المقبلة وهتيجي هتيجي لا تقلق".

وواصل تامر أمين، حديثه معلقا على أزمة اللاعب الدولي في نادي الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، قائلا :"شيكابالا لعيب كبير بس ماينفعش ابني عليه مباراة كاملة".

تامر أمين: شيكابالا لعيب كبير

وفي السياق كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مشاركة فى المباريات المقبلة، بعد أزمته مع مارسيل كولر المدري الفني للفريق.

وقال الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي سابقًا عبر برنامجه الإذاعي على أون سبورت إف إم:" أفشة اتعلم الدرس وذلك بعد خلافه مع كولر، واللاعب أصبح أكثر التزامًا بقرارات الجهاز الفني".

وتابع شوبير قائلاً:" أفشة إمبارح دموعه كانت في عينه لعدم مشاركة مع الفريق أمام الاتحاد السكندري، ولكنه لم يعترض على قرار المدرب، وأنا براهنكم إن كولر بيجهز مفاجأة لأفشة وهو الاعتماد عليه بشكل أساسي في مباراة بلدية المحلة".

وبدأت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بضغط قوي من جانب المارد الأحمر، باحثًا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي الفريق الأخضر.

وبعد تبادل الهجمات بين الفريقين، عاد الأهلي للسيطرة والضغط من جديد على مرمى الاتحاد السكندري لتسجيل الهدف الأول وفي الدقيقة 21، وكاد رضا سليم وحسين الشحات أن يسجلا الهدف الأول للمارد الأحمر، لكن تصدى المهدي سليمان لجميع محاولات الأحمر.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي ، فى تمام الساعة العاشرة مساءً، ويوم السبت 18 مايو الجاري فى رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق