رياضة - عبدالله بن سعد لـ «عكاظ»: الزعيم سيحصد «الدوري والكأس» - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
أكد لـ«عكاظ» عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، أن الزعيم يستحق لقب دوري روشن السعودي للمحترفين عن جدارة واستحقاق، في ظل النتائج القياسية التي حققها حتى الآن، بعدم تعرضه للخسارة في أي مباراة، مبيناً أن نجوم الأزرق استطاعوا تقديم مستويات فنية جميلة وتحقيق نتائج رائعة في الدوري، تحت قيادة المدرب البرتغالي الكبير جيسوس الذي يسعى لتحقيق العديد من البطولات في الموسم الحالي، إذ نجح في تحقيق كأس الدرعية للسوبر السعودي، وكأس موسم الرياض، وننتظر التتويج بدوري روشن السعودي للمحترفين، وتحقيق كأس الملك في الموسم الحالي.

وأشاد الأمير عبدالله بن سعد الذي حضر مواجهة الكلاسيكو التي جمعت الهلال بنظيره الأهلي، بلاعبي الزعيم الذين كانوا في الموعد كعادتهم، وقدموا الأداء الفني الرائع، وظهروا بروح معنوية عالية، واستطاعوا قلب الخسارة بهدف في الشوط الأول، للانتصار بنتيجة1/‏2، عن طريق النجمين الكبيرين ميتروفيتش ومالكوم، لتتبقى نقطة واحدة يحتاج لها في المباريات المتبقية، للتتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الحالي.

وامتدح عبدالله بن سعد العمل الكبير الذي تقدمه إدارة شركة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل وأعضاء مجلس إداراته، والأجهزة الإدارية والفنية والطبية التي ساهمت في حضور الفريق الهلالي بالصورة الفنية الجميلة في الموسم الحالي، الذي يستحق فيها الزعيم التتويج بالبطولات وإضافة المزيد من الإنجازات في سجلات النادي.

واختتم حديثه بقوله: «إن جماهير الزعيم تستحق البطولات في ظل وقوفها خلف الفريق في أي مكان وزمان، وبمشيئة الله تتواصل أفراح الهلاليين بالكؤوس في الموسم الحالي».


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - عبدالله بن سعد لـ «عكاظ»: الزعيم سيحصد «الدوري والكأس» - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 03:36 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق