رياضة - 9 هلاليين مهددون بالغياب عن «الديربي» - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة
يواجه الخماسي في الفريق الهلالي؛ علي البليهي، كوليبالي، مالكوم، ميشيل وصالح الشهري، خطر الإيقاف في حال حصولهم على الإنذارات في لقاء الحزم بعد غد (السبت)، الساعة 6:00 مساء، على ملعب (المملكة أرينا) بالرياض، ضمن مباريات الجولة 31 من دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ ستكون مواجهة الزعيم عقب مباراة الحزم ضد فريق النصر الجمعة 17 مايو الجاري، الساعة 9:00 مساء، على ملعب (الأول بارك) في لقاء (الديربي) بالجولة 32 في دوري المحترفين.

من جانب آخر، يستأنف الفريق الهلالي تدريباته عقب الراحة ليومين التي منحها المدرب جيسوس للاعبين عقب الفوز على الأهلي في لقاء (الكلاسيكو) الإثنين الماضي، الذي كسبه الزعيم بنتيجة 1/‏‏2، إذ سيبدأ المدرب في تجهيز الفريق لمواجهة الحزم القادمة، التي يحتاج فيها الهلال لنقطة واحدة من أصل ثلاث نقاط لإعلانه بطلاً لدوري روشن السعودي للمحترفين. ويتربَّع الزعيم على صدارة الدوري برصيد 86 نقطة، وكان الزعيم كسب فريق الحزم بتسعة أهداف نظيفة في لقاء الدور الأول.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - 9 هلاليين مهددون بالغياب عن «الديربي» - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 03:36 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق