صناع مسلسل إلا الطلاق يحتفلون بنجاحه بإحدى سينمات القاهرة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صناع مسلسل إلا الطلاق يحتفلون بنجاحه بإحدى سينمات القاهرة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 03:31 صباحاً

احتفل صناع مسلسل إلا الطلاق، بنجاحه بعد عرضه مؤخرا عبر منصة برايم الإلكترونية، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة.

الاحتفال بنجاح مسلسل إلا الطلاق 

وشهد عرض مسلسل إلا الطلاق الذي يرصده تحيا مصر، حضور نجم المسلسل إياد نصار، والمخرج محمد بركة، والمؤلف الموسيقي تامر كروان، وباقي أبطال المسلسل: (يوسف رأفت، كريم ادريانو).

مسلسل إلا الطلاق 

أبطال مسلسل إلا الطلاق 

ومسلسل إلا الطلاق من بطولة دينا الشربيني، إياد نصار، سلمي أبو ضيف، صفاء الطوخي، حمزة العيلي، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج محمد بركة.

أحداث مسلسل إلا الطلاق 

وقصة مسلسل إلا الطلاق للفنانة دينا الشربيني وإياد نصار، تدور حول زوجان يتورطان في جريمة قتل بعدما خان الزوج زوجته مع سلمى أبو ضيف وحملت منه وأجبرها على إجهاض الطفل ثم تركتها لتعود للانتقام منه ومن ثم تتوالى الأحداث في جو من الإثارة والتشويق، وقال الجمهور عنه: بعد ما شوفت مسلسل الا الطلاق اللي كنت متحمس له من زمان اووي ونزل فجاه وفي الاول كان اسمو دومينو دينا الشربيني الواحد مش مصدق ان هيا دي اللي كامل العدد اللي بتضحكنا كتيرر اووي هنا جايه تعيطنا بس فعلا ممثله شاطره اوووي وموهوبه واي دور ليها جامد اياد نصار عالمي تمثيل.

تألق إياد نصار في موسم رمضان المنقضي بمسلسل صلة رحم بطولة نخبة من النجوم على رأسهم إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، دنيا ماهر، هبة عبدالغني، علي الطيب، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنة، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي.

وتدور أحداث مسلسل صلة رحم عن قضايا هامة وهي تأجير الأرحام والتي انتشرت في الأعوام الأخيرة كوسيلة من وسائل محاولات الإنجاب، ويجسد الفنان إياد نصار شخصية تدعى حسام ويعمل طبيب تخدير، متزوج من "ليلى" وتلعب دورها الفنانة يسرا اللوزي، وتعاني من مشكلة عدم الإنجاب، فيقوم الثنائي بتأجير الأرحام من خلال الاستعانة بسيدة وتجسدها النجمة أسماء أبو اليزيد".

هذا وحققت دينا الشربيني نجاح واسع في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل كامل العدد +1 من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، حمزة دياب، ألفت إمام»، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق