بموقف قبل انتقاله للزمالك، محمد فضل يحسم جدل انتماء إمام عاشور للأهلي (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بموقف قبل انتقاله للزمالك، محمد فضل يحسم جدل انتماء إمام عاشور للأهلي (فيديو) - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 03:31 صباحاً

إمام عاشور، كشف محمد فضل لاعب النادي الأهلي السابق، مفاجأة بشأن نجم القلعة الحمراء إمام عاشور، وعلاقة بالمارد الأحمر قبل الانتقال للزمالك.

 

هل وقع إمام عاشور على عقود انتقاله للأهلي قبل الزمالك؟

وقال خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": "احنا كنَّا ماضين مع إمام عاشور عندما كان لاعبًا في حرس الحدود وكان خلاص هينتقل للنادي الأهلي وبعدين محصلش نصيب لإني كنت رحلت عن الأحمر".

 

708bcd3e44.jpg
إمام عاشور يتحدث عن موهبة إمام عاشور وقصة انتقاله للأهلي، فيتو

قصة توقيع إمام عاشور للنادي الأهلي 

وأضاف محمد فضل: “إمام عاشور وقع على عقود انتقاله للنادي الأهلي عندما كان لاعبًا ضمن صفوف حرس الحدود، حينها كنت أتولى ملف اللاعبين بـ القلعة الحمراء”.
 

قيمة عاشور الكروية ونصيحة محمد فضل له

وتابع: "إمام عاشور كان باين انه لاعب كويس من وقت ما كان في حرس الحدود، وهو لاعب مختلفة وإضافة كبيرة للكرة المصرية واتمنى يحافظ علي نفسه ويركز ويقفل علي نفسه ويتعلم مع النماذج الناجحة وما يبصش على ناس كانوا أكثر موهبة وفشلوا".

 

07b64e21f1.jpg
إمام عاشور وقصة حبه وانتقاله للنادي الأهلي، فيتو

 

هل يمكن لـ إمام عاشور صناعة تاريخ مع الأهلي؟

وأكمل: "نادرًا ما نجد موهبة حاليًّا مثل إمام عاشور، وهو قادر على صنع تاريخ كبير مع النادي الأهلي ومنتخب مصر".

-إعلانات-


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق