صغيرة على الحب، تفاصيل قفز فتاة من الدور الرابع بسبب رفض أهلها خطبتها بالسلام - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صغيرة على الحب، تفاصيل قفز فتاة من الدور الرابع بسبب رفض أهلها خطبتها بالسلام - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 03:31 صباحاً

طلبت نيابة السلام انتداب الطب الشرعي لبيان سبب وفاة فتاة لقيت مصرعها قفزًا من الطابق الرابع في منطقة السلام. 

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات. 

تبين من التحريات الأولية أن الفتاة 16 عامًا، أقدمت على الانتحار بسبب رفض أسرتها خطبتها من شاب تربطه ما علاقة عاطفية بمنطقة السلام. 

 

الفتاة تربطها علاقة عاطفية بشاب

-إعلانات-

وتستمع النيابة لأقوال أسرة الفتاة حيث قالت أسرتها إن الفتاة تربطها علاقة عاطفية بشاب، وتقدم لها منذ عام، ورفضوا خطبتها في الوقت الحالي بسبب صغر سنها وعدم تحملها مسؤولية.

 

فكرت في الانتحار بعد رفض خطبتها

انتاب الفتاة حالة هيستيرية أدت إلى تفكيرها في التخلص من حياتها بإلقاء نفسها من شرفة المنزل، ولقيت مصرعها في الحال. 

 

بلاغ بالعثور على جثة فتاة

تلقى قسم شرطة السلام بلاغا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة لفتاة فى العقد الثانى من العمر بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة السلام أول. 

 

مصابة بتهشم بالجمجمة ونقلت للمشرحة

بالانتقال والفحص عثر على جثة فتاة عمرها 16 سنة، مصابة بتهشم بالجمجمة وتم نقلها لمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق