خوسيلو يقود ريال مدريد إلى نهائي الأبطال - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

72ae152ad0.jpg

دوت الخليج -
خوسيلو يقود ريال مدريد إلى نهائي الأبطال
سجل خوسيلو هدفين في الدقائق الأخيرة ليقود ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما قلب تأخره ليفوز 2-1 على بايرن ميونيخ الألماني، في مباراة مثيرة جمعتهما مساء الأربعاء، في إياب الدور قبل النهائي.

تقدم الفريق الألماني بتسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز في الدقيقة68، ليتألق بعد ذلك المهاجم الإسباني خوسيلو الذي شارك بديلا في الدقيقة 81 ليسجل هدفين في شباك بايرن ميونخ بالدقيقتين 88 و91 ليبلغ ريال مدريد النهائي للمرة 18 في تاريخه.

وسيلتقي ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في التتويج باللقب برصيد 14 مرة في المباراة النهائية مع بوروسيا دورتموند الألماني الذي تأهل على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بالفوز ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة بنتيجة 1 - صفر. والمقرر إقامتها على استاد "ويمبلي" بلندن، في الأول من يونيو المقبل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خوسيلو يقود ريال مدريد إلى نهائي الأبطال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

مريم الجابري

مريم الجابري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق