رياضة - حلم الأولمبياد.. كيشو وسمر حمزة في مواجهة أبطال بلغاريا ومنغوليا ببطولة العالم للمصارعة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

عقد اليوم الأربعاء، الاجتماع الفني وقرعة البطولة العالمية للمصارعة والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي ستنطلق غدا في العاصمة التركية إسطنبول بمشاركة ثنائي منتخب مصر محمد إبراهيم كيشو وسمر حمزة.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع بطلنا محمد إبراهيم كيشو في مواجهة بطل بلغاري في دور الـ 32، بينما تواجه سمر حمزة بطلة منغوليا في دور الـ16.

وتنطلق منافسات المصارعة الرومانية غدا الخميس، بينما تنطلق منافسات المصارعة النسائية بعد غد الجمعة.

من جانبه، أكد اللواء محمد محمود رئيس الاتحاد المصري للمصارعة أن الاتحاد كان حريصا بشكل كبير على توفير كافة الإمكانات للثنائي الأولمبي من أجل خطف تذكرة التأهل لأولمبياد باريس من خلال بطولة العالم، والتي تعد آخر محطات التأهل للأولمبياد في رياضة المصارعة.

وأعرب رئيس الاتحاد المصري للمصارعة عن ثقته الكبيرة واعضاء المجلس في قدرة الثنائي كيشو وحمزة في التأهل للأولمبياد مجددا وتقديم أداء مميز في بطولة العالم قبل المشاركة في باريس.

وكان فراعنة المصارعة قد حجزوا حتى الآن 10 بطاقات إلى أولمبياد باريس منها 5 بطاقات في المصارعة الرومانية عن طريق كل من: مؤمن صبري ومحمود عبد الستار ومحمد متولي ومحمد جبران وبطاقة في المصارعة النسائية عن طريق اللاعبة ندى مدني.

هذا بجانب 4 بطاقات في المصارعة الحرة عن طريق كل من: جمال عبد الناصر وعمرو حسين ومصطفى علي وضياء الدين كمال.

وتأهل البطل عبد اللطيف منيع لباريس بعد فوزه ببرونزية بطولة العالم التي أقيمت في صربيا.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - حلم الأولمبياد.. كيشو وسمر حمزة في مواجهة أبطال بلغاريا ومنغوليا ببطولة العالم للمصارعة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 02:37 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق