كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد يستحق التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.. وخوسيلو لاعب رائع - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كارلو أنشيلوتي: ريال مدريد يستحق التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.. وخوسيلو لاعب رائع - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 02:32 صباحاً

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بأنه سعيد للغاية بعد صعود فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة وبوروسيا دورتموند، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد.

تصريحات كارلو أنشلوتي مدرب ريال مدريد

وأضاف كارلو أنشلوتي في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة بايرن ميونخ، سعيد للغاية بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، وقدمنا مباراة جيدة للغاية أمام بايرن ميونخ ونستحق التأهل للمباراة النهائية.

وواصل كارلو أنشلوتي، ريال مدريد سيطر على المباراة بالكامل وكنا الطرف الأفضل ولكن تسجيل الأهداف تأخر ولكن الأهم هو الصعود للمباراة النهائية.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشلوتي مدرب ريال مدريد

وأردف كارلو أنشلوتي، بعد تسجيل بايرن ميونخ للهدف الأول له في المباراة عدنا للمواجهة وتمكنا من السيطرة وكنا الطرف الأفضل حتى النهاية، وما يحدث في البرنابيو هو امر معتاد وتحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة وهذا هو ريال مدريد.

وواصل كارلو أنشلوتي، أشكر مشجعي ريال مدريد على الدعم الكبير خلال مجريات المباراة ومعهم يمكننا فعل أشياء غير متوقعة كما حدث أمام بايرن ميونخ، وكان هناك ثقة وإيمان في الصعود رغم تأخر الوقت، وأشكر خوسيلو على ما قدمه في الدقائق القليلة.

وأشار كارلو أنشلوتي، على الرغم من أن خوسيلو لا يلعب كثيراً ولكنه مهاجم رائع ولديه طاقة كبيرة ويعرف خصائص ريال مدريد، وسعيد بالتأهل للمباراة النهائية ولدينا أيام رائعة مع مشجعينا.

واختتم كارلو أنشلوتي تصريحاته، أشكر اللاعبين على ما قدموه ولدي أفضل قائمة لاعبين داخل ريال مدريد وفي مسيرتي التدريبية بالكامل، وكان لدينا العديد من الغيابات الهامة داخل الفريق.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت 1 يونيو المقبل، ويستضيف ملعب ويمبلي مواجهة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على بايرن ميونخ الألماني في الدور نصف النهائي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بينما فاز بوروسيا دورتموند الألماني على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل لا شيء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق