اخبار المحاكمات اليوم الخميس.. قضية طفلة مدينة نصر ومحاكمة رئيس جامعة القاهرة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار المحاكمات اليوم الخميس.. قضية طفلة مدينة نصر ومحاكمة رئيس جامعة القاهرة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 02:32 صباحاً

اخبار المحاكمات اليوم الخميس والتي تتضمن العديد من القضايا الهامة التي تنظرها المحاكم المختلفة، ويأتي في مقدمتها نظر ثاني جلسات محاكمة عامل التوصيل المتهم بإنهاء حياة جانيت طفلة مدينة نصر، ونظر أولى جلسات استئناف رئيس جامعة القاهرة على حكم حبسه.

اخبار المحاكمات اليوم الخميس

وينشر موقع تحيا مصر اخبار المحاكمات اليوم الخميس، والتي تتضمن استكمال محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في القاهرة الجديدة، جلسة محاكمة عامل التوصيل المتهم بإنهاء حياة جانيت - طفلة مدينة نصر - بعد الاعتداء عليها في حديقة عامة خلف العقار الذي تقطن به في منطقة الكيلو 4.5 في مدينة نصر، حيث أنكر المتهم في الجلسة الأولى ارتكاب الجريمة.

ويأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، تفاصيل محاكمة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر، حيث تبين من أوراق القضية أن المتهم من نفس سكان العقار الذي تقطن به جانيت المجني عليها، وأنه قام باختطافها من العقار إلى حديقة عامة خلف العقار وقام بالإعتداء عليها ومواقعتها أكثر من مرة ثم قام بخنقها وفر هاربا تاركا جثتها في الحديقة ثم تم القبض عليه في شقته.

أخبار المحاكم اليوم

أيضا جاء ضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، نظر محكمة جنح الهرم أولى جلسات الاستئناف المقدم من رئيس جامعة القاهرة وعميد كلية الزراعة على حكم أول درجة المقرر بحبسهم 6 أشهر وكفالة ألف جنيه وعزلهم من الوظيفة لاتهامهم بالامتناع عن صرف مستحقات مالية لبعض موظفي الجامعة، حيث تبين أن الحكم يتعلق بالصفة وليس شخصي وأنه غير واجب النفاذ وقيد الاستئناف.

وتتضمن اخبار المحاكمات اليوم، نطق محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الخامسة، بالحكم على سائق لاتهامه بقتل شخص وشروعه في قتل شقيقه، وحيازته لأسلحة نارية دون ترخيص، بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، حيث تبين قيام المتهم بقتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على جريمته بسبب خلافات بينهما.

نشرة المحاكمات اليوم الخميس

وجاء ضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، تفاصيل قضية شبرا الخيمة حيث تبين أن المتهم محمد ك م ٣٦ سنة تاجر سيارات مقيم ناي مركز قليوب بدائرة مركز شرطة قليوب قتل المجني عليه أحمد إبراهيم، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على لذلك الغرض سلاح ناري، فما أن ظفر به حيث أيقن تواجده قتله انتقاماً منه إثر خلف استعر بينهم، وأعد حتى باغته بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوبه قاصداً من ذلك قتلا فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

ايضا يأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الخميس، استكمال محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية محاكمة المتهمين في قضية وزارة التموين والمتهم فيها قيادات وزارة التموين بتهمة التلاعب في صرف سلعتي السكر والزيت والتمويني، حيث كانت النيابة العامة أحالت المتهمين في قضية رشوة وزارة التموين إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهم في اتهامهم بالتلاعب في صرف سلعتي السكر والزيت التمويني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق