اليوم، انطلاق امتحانات آخر العام لطلاب الصف السادس الابتدائي بالجيزة - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم، انطلاق امتحانات آخر العام لطلاب الصف السادس الابتدائي بالجيزة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 02:32 صباحاً

امتحانات الفصل الدراسي الثاني، يؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة الجيزة، اليوم الخميس 9 -5 - 2024، أول امتحاناتهم بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، وذلك في مادة اللغة العربية، ومادة التربية الدينية، ووفقًا لجدول الامتحانات.

ويؤدي طلاب الصف السادس الابتدائي  الأحد المقبل الموافق  12/5/2024 امتحان مادتي العلوم، والمهارات المهنية، ويوم الثلاثاء 14/5/2024 امتحان مادتي اللغة الإنجليزية، والدراسات الاجتماعية، ويوم الخميس 16/5/2024 امتحان مادتي الرياضيات، وICT.

-إعلانات-

 

وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل بمحافظة الجيزة، أمس الأربعاء، إذ أدى طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي امتحانهم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وطلاب الصف الأول الإعدادي مادة اللغة العربية والخط، وطلاب الصف الأول الثانوى مادة اللغة العربية.

 

وأكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، انتظام امتحانات صفوف النقل بمختلف المراحل التعليمية على مستوى الإدارات التعليمية دون أي شكاوى أو معوقات في يومها الأول مع المتابعة اليومية للعملية الامتحانية بكافة الإدارات التعليمية.

 

وأشار إلى أن غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية تعمل منذ الساعات الأولى من الامتحانات مع ربطها بغرف عمليات دواوين الإدارات التعليمية للوقوف على أية مشكلات أو معوقات والعمل على حلها بشكل فورى وسريع، مؤكدًا توفير سبل الراحة والهدوء من خلال المتابعات الميدانية لتذليل العقبات بالتعاون مع جميع الأجهزة التنفيذية بنطاق المحافظة.

إعلان معدل التضخم في مصر خلال شهر أبريل غدا الخميس

البابا تواضروس يدعو الإعلام إلى المشاركة في تنمية وعي المجتمع وتثقيفه

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق