عاجل

مخدرات وسلاح وقتل.. أزمات وضعت نجوم المهرجانات في الزنزانة.. عصام صاصا يدهس شخصا على الدائري.. ومجدي شطة متهم بحيازته 4 أكياس من مخدر الأيس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مخدرات وسلاح وقتل.. أزمات وضعت نجوم المهرجانات في الزنزانة.. عصام صاصا يدهس شخصا على الدائري.. ومجدي شطة متهم بحيازته 4 أكياس من مخدر الأيس - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 02:32 صباحاً

تصدر أسماء مطربي المهرجانات، تريند مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، في الساعات الماضية، وذلك بعدما تم القبض على المطرب عصام صاصا، بتهمة دهس شاب أعلي الدائري، والقبض على المطرب المعروف باسم مجدي شطة، بتهمة حيازة مخدرات.

في هذا السياق، ترصد “فيتو"، خلال السطور التالية، أبرز أسماء مطربي المهرجانات، الذين دخلوا الزنزانة لأسباب مختلفة.

عصام صاصا يدهس شخص أعلى الدائري

كان على رأس القائمة، مطرب المهرجانات، عصام صاصا، الذى أثار الجدل في الساعات الماضية، بعدما ألقت قوات الأمن عليه، بتهمة دهس شخص أعلي دائري المنيب، وذلك اثناء عودته من حفلة غنائية في المعادي.

-إعلانات-

810.webp

وبعد التحقيقات، وتحليل المخدرات، في اليوم التالي من القبض عليه، أصدرت النيابة، قرار بالإفراج عنه بكفاله، وصلت قدرها لـ 30 ألف جنية.

القبض على مجدي شطة لحيازته مخدر الأيس

أما مؤدي المهرجانات، المعروف باسم مجدي شطة، كان من ضمن المطربين، الذين دخلوا الزنزانة، بتهمة تعاطي المخدرات، بعدما أعلنت الاجهزة الأمنية، القبض عليه لحيازته 4 أكياس من مخدر الأيس

وبعد التحقيقات، قررت الجهات المختصة بإخلاء سبيله بضمان مالى 10 آلاف جنيه، وعرض  صديقه على الطب الشرعى لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.
وكان تمكن رجال المباحث، من القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة ومعه شخص آخر ضبط  بحوزتهما مخدر الآيس بمنطقة المرج وحرر محضر بالواقعة.

وكانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج، قد تمكنت من القبض على مطرب المهرجانات "مجدى شطة " وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر "الآيس " وتم اقتياد المتهم لقسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

fd88b480fb.jpg

سادات

أما مطرب المهرجانات المعروف بأسم سادات، كانت الاجهزة الأمنية ألقت القبض عليه منذ شهور قليلة، وذلك بتهمة حيازة مواد مخدرة "آيس" وممارسة الجنس خارج إطار الزواج.

وكانت الأجهزة الأمنية، أكدت أنه كان برفقة فتاة ليل وشخص آخر، بحوزتهم مواد مخدرة، داخل فيلا في منطقة الشيخ زايد، وتم تحرير محضر، وتولت النيابة التحقيق.

وبالكشف عن مطرب المهرجانات تبين أنه سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بالقاهرة.

وكانت نقابة الموسيقيين قد نفت حصول المطرب على عضويتها، مؤكدة أنه ليس من أعضاء النقابة ولا يمت لها بصلة.

2c0025f697.jpg

سامر المدني 

أما الواقعة الشهيرة، هي قضية مؤدي المهرجانات سامر المدني ووالده، وذلك بعد أن اتهمهم شخص بتجريده من ملابسه وتصويره عاريًا، لخلافات أسرية.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة وقتها، ملابسات القبض على مطرب المهرجانات سامر المدني ووالده، لاتهامهما بضرب صديق طليق زوجة والده، بمنطقة الطالبية.

الفصل الأول من القضية دارت أحداثه في قسم شرطة الطالبية بحضور عمرو المدني ونجله مطرب المهرجانات سامر المدني (طرف أول)، وصديق طليق زوجة والد مطرب المهرجانات (طرف ثاني)، يتهم كل منهم الآخر بالسب والشتم والضرب.

تحريات العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب بينت أن المطرب ووالده تمكنا من ضبط الطرف الثاني حال تواجده أمام العقار سكنهما لإرساله رسائل سب وشتم على هاتف زوجة الأول من الطرف الأول.

4f0753145c.jpg

وأشارت تحريات العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية والمقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية، إلى أنه على علاقة صداقة مع طليق زوجة الأول، وتعدى أفراد الطرف الأول على الأخير بالضرب والسب والشتم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق