عقب خسارة الكلاسيكو.. تشافي يهدد ادارة برشلونة ويجبرها على القبول ببقائه - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عقب خسارة الكلاسيكو.. تشافي يهدد ادارة برشلونة ويجبرها على القبول ببقائه - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 02:11 صباحاً

عقب خسارة الكلاسيكو.. تشافي يهدد ادارة برشلونة ويجبرها على القبول ببقائه

نشر في الشروق يوم 08 - 05 - 2024

2310847
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة بشأن استمرار تشافي هيرنانديز على رأس الجهاز الفني لبرشلونة، خلال الموسم المقبل.
وكان تشافي قد أعلن في جانفي الماضي أنه سيرحل عن تدريب البارسا بنهاية الموسم، قبل أن يتراجع ويقرر الاستمرار عقب الكلاسيكو.
ووفقا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن التحول المثير لمصير تشافي يوم 25 أفريل الماضي يعود إلى تهديد المدرب الإسباني لإدارة النادي، برئاسة خوان لابورتا.
وأكدت مصادر الشبكة أن تشافي عندما كان يرغب في الرحيل، قرر عدم المطالبة بأي أموال من راتبه في الموسم المقبل، لكن تغير الموقف عندما قرر المدرب البقاء بعد الكلاسيكو.
ورفضت الإدارة بقيادة لابورتا بقاء تشافي عقب خسارة الكلاسيكو، وهنا طالب المدرب بالحصول على تعويض قدره 8 ملايين يورو.
ورغم نفي تشافي لهذا الأمر، في مؤتمر صحفي، لكن مصادر حضرت الاجتماعات الخاصة ببرشلونة، أكدت أن المدرب طالب بالفعل بجزء من راتبه الخاص بالموسم المقبل، في حالة الإقالة.
وكشفت أن ديكو المدير الرياضي للبارسا، اجتمع أولا مع تشافي، وعندما اختلفا بشأن التعويض، ذهبا إلى منزل الرئيس خوان لابورتا، وهناك تم إعلان بقاء المدرب لموسم آخر.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق